الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أصابه عامل فى حريق شب بمخبز سياحي بالمنصورة

- Advertisement -

أصابه عامل فى حريق شب بمخبز سياحي بالمنصورة

 

جمال البرنس

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية من السيطرة علي حريق شب بمخبز سياحي بمنطقة شارع الدراسات بالمنصورة و التهمت النيران ماكينة انتاج الخبر ولافته المخبز كما اصيب عامل بحروق بالوجه واليدين.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفي كمال ، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا لقسم شرطة ثان المنصورة من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمخبز سياحي كائن بشارع ” الدراسات ” دائرة القسم.

وانتقلت سيارات الاطفاء وقوات الحماية المدنية وضباط المباحث الى مكان البلاغ ،و تم السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين نشوب الحريق بمخبز كائن بالطابق الأرضي على مساحة ( 60 متر تقريبا ) ملك المدعو ” أحمد جمال الدين محمد ” ٣٥ عاما ، تاجر ومقيم منطقة ” مساكن العبور ” دائرة قسم أول المنصورة بعقار مكون من أربعة طوابق نجم عن ذلك حدوث تلفيات بماكينة إنتاج الخبز وإحتراق اللافتة الخاصة بالمخبز . إصابة المدعو “محمد عبد الباسط عيد محمد ” ٢٥ عاما ،عامل بالمخبز ، ومقيم قرية ” الكوم الأخضر ” دائرة مركز حوش عيسى – البحيرة بحروق باليدين والوجه ، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

 

وبسؤال مالك المخبز علل سبب الحريق نتيجة حدوث تسريب من إسطوانة الغاز الموجودة بالمخبز ، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/٢٥٤٥ إداري قسم ثان المنصورة ، وجاري العرض على النيابة العامة .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق