الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

انتحار شخص دهسا القى بنفسه تحت عجلات قطار بالسنبلاوبن-دقهلية

- Advertisement -


جمال البرنس

لقي شخص مصرعه دهسا اليوم السبت اسفل عجلات قطار “المنصورة- الزقازيق” بالقرب من مزلقان “برقين” التابعه لمركز السنبلاوين مما تسبب في تعطل حركة القطارات علي الخط لأكثر من ساعة حتى تم رفع الجثة، و أكد شهود عيان أنه يشتبه أن يكون الحادث انتحار وليس حادث عارض حيث قام بإلقاء نفسه أمام القطار.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية يفيد، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، بمصرع شخص دهسا اسفل عجلات قطار عند مزلقان قرية “برقين” وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمشرحة مستشفى السنبلاوين العام تحت تصرف النيابة العامة.
وانتقل ضباط مباحث مركز السنبلاوين إلى مكان الواقعة، و بالفحص تبين أنه شخص مجهول الهوية دهسه القطار رقم 333 خط “المنصورة – القاهرة” بالقرب من محطة برقين، مما تسبب في توقف حركة القطارات علي الخط لأكثر من ساعة إلى أن تمت إزالة آثار الحادث ونقل الجثة إلي المستشفى.
وأكد مصدر مسئول أنه يشتبه أن تكون الواقعة انتحار وليس حادث عادي حيث أن شهود العيان أكدوا أن الشاب ألقى بنفسه علي قضبان السكة الحديد حال دخوله إلى محطة برقين .
وقال مصدر طبي بمستشفى السنبلاوين العام، إن الجثة وصلت في سيارة الإسعاف وتم إيداعه علي الفور ثلاجة حفظ الموتي، ولا يوجد له أي بيانات، وتم وضعه تحت تصرف النيابة العامة .
فيما تكثف مباحث السنبلاوين من تحرياتها للوصول إلى هوية الشخص، والتعرف علي تفاصيل الحادث وملابساته وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية والعرض علي النيابة العامة لاستكمال الإجراءات .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
تعليق
  1. Osteorm يقول
  2. easeple يقول
  3. ontotsers يقول
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق