الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

.زوجه طبيب تلقي نفسها فى مياه النيل بالدقهلية

- Advertisement -

تعرف علي اسباب ..زوجه طبيب تلقي نفسها فى مياه النيل بالدقهلية

جمال البرنس

أنقذت العناية الإلهية، وقوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الدقهلية، اليوم السبت، مندوبة مبيعات تبلغ من العمر 29 سنة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ، في مياه نهر النيل، المار من أعلي كوبري طلخا في الدقلهية، بقصد الانتحار وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة نتيجة وجود خلافات مع زوجها طبيب التخدير وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انقاذها قبل غرقها.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود بلاغا لقسم شرطة أول المنصورة من إدارة شرطة النجدة بقيام إحدى السيدات بإلقاء نفسها من أعلى كوبري طلخا بمياه نهر النيل ، بدائرة قسم أول المنصورة وتمكنت قوات المسطحات المائية المعنية بخدمة المسطح المائي من إنقاذها قبل الغرق.
وانتقل ضباط قسم أول المنصورة، وقوات الإنقاذ النهري والإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين أن الخدمة المعينة بالمسطح المائي من إدارة شرطة المسطحات تمكنت من إنقاذ السيدة، بالفحص تبين أنها تدعى” سارة ص. م.”، 30 عاما ربة منزل، ومقيمة شارع ” مستشفى المنصورة الدولى” دائرة القسم، ولا توجد بها ثمة إصابات.
وبسؤالها، في محضر الشرطة، أكدت أنها ألقت بنفسها في المياه من أعلي كوبري طلخا لمرورها بحالة نفسية سيئة على إثر وجود خلافات بينها وزوجها المدعو “أحمد . م. ش.” 37 عاما، طبيب تخدير، ومقيم بذات العنوان.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٣٥٣٩ لسنة 2021 إداري قسم أول المنصورة ، وجارى إستكمال الفحص والعرض على النيابة العامة

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق