بالصور : محافظ الاسماعيلية يتفقد تطوير شارع شبين الكوم ومنطقة الغابة بحي ثاني.

الإسماعيلية – محمود فاروق الدريس
فى اطار تنفيذ خطة محافظة الاسماعيلية للتجميل والتطوير التى تشهدها خلال الفترة الحالية بمختلف القطاعات..

حرص اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية يرافقه محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة وأشرف فؤاد مصطفى رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية والمهندس محمد الصافى رئيس حى ثان ومحمد عبد المنعم رئيس حى ثالث والمهندسة لبنى نجيب مدير عام مديرية الطرق والنقل ولفيف من القيادات التنفيذية بجولة ميدانية لمتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال التطوير والتجميل ورفع الكفاءة للجزيرة الوسطى بشارع شبين الكوم ومنطقة التقاطع مع الطريق الدائرى ومجمع المواقف العمومية والتى يقوم بتنفيذها حى ثان الاسماعيلية لتطوير ورفع كفاءة تلك المنطقة باعتبارها أحد المحاور الرئيسية لمدخل المدينة والتى شملت تنفيذ أعمال صيانة البلدورات والجزيرة الوسطى وتبليط الأرصفة وقص وتهذيب الأشجار وصيانة المسطحات الخضراء وصيانة أعمدة الانارة والكشافات . .

ويأتى هذا بالتزامن مع ما يجرى تنفيذه من أعمال رفع كفاءة وتطوير جميع مداخل ومخارج المحافظة ورفع كفاءة شبكة الطرق والمحاور المرورية التى يجرى العمل بها على قدم وساق اضافة الى أعمال التشطيبات النهائية لمشروع نفق المشاه أمام جامعة قناة السويس المنتظر افتتاحه رسميا خلال الأيام القليلة القادمة علاوة على ما يجرى تنفيذه من أعمال الرصف بعدد كبير من الشوارع الرئيسية والفرعية بمختلف أحياء الاسماعيلية ..

وخلال الجولة أكد المحافظ على ضرورة تكثيف حجم العمل فى رفع كفاءة وتطوير جميع الطرق والمحاور المرورية واستكمال أعمال النظافة والتجميل من أجل استعادة الوجه الجمالى والحضارى للاسماعيلية ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏

Related posts

Leave a Comment