الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ضبط شخصين وبحوزتهم كمية من مخدر الشبو وسلاح نارى فى سوهاج

- Advertisement -

متابعة بدران ابوعوف.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج في ضبط شخصين بعدم ذاع صيتهما بين الأهالي بمركز سوهاج بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة وعثر بحوزتهما على كمية من مخدر الشبو القاتل قبل ترويجها بنطاق المركز، وسلاح ناري.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن شوهاج إخطارًا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المياحث الجنائية بورود معلومات وردت أكدتها تحريات الرائد مصطفى رأفت الشندويلي رئيس قسم مكافحة المخدرات بسوهاج، مفادها قيام تشكيلًا عصابيًا بمركز سوهاج بمزالوة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة متخذين من دائرة سكنهم مكانًا لترويج مخدر الشبو على شباب قرى المركز.

وأشارت التحريات التي تمت بمعرفة رئيس قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج إلى أن التشكيل يقوده «أحمد. م. ح»، 24 سنة، وشهرته «بومة»، ويضم «حسنى. ع. ا»، مقيمان بأحدى قرى المركز، وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المذكورين بمأمورية من قسم المكافحة بالتنسيق مع ضباط وحدة مباحث مركز سوهاج، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، أسفرت إحداها عن ضبطهما.

وعثر بحوزة المتهمين على كمية من مخدر الشبو تزن 250 جرامًا، معد وجاهز للبيع، وسلاح ناري عبارة عن (فرد روسي) و4 طلقات من ذات العيار، ومبلغ مالي قدره 250 جنيها، وهاتف محمول، ودراجتة بخارية، وبمواجهتهما، اعترفا بحياتهما للمضبوطات بقصد الإتجار، والسلاح للدفاع عن نشاطهما الإجرامي، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف للتواصل بعملائهما، والدراجة لتسهيل عملية الانتقال.

وتحفظ ضباط المباحث على المضبوطات، وتم تحريزها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد في موعده.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق