الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الإسماعيلية ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان معرض “اهلا رمضان

- Advertisement -

 

 

 

الإسماعيلية – محمود فاروق الدريس 

 

قام اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ، يرافقه المهندس أحمد عثمان رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالاسماعيلية ، وعضو مجلس النواب عن المحافظة. بإفتتاح المعرض السنوى “أهلا رمضان” الذى أقيم بمركز شباب الشيخ زايد بحى ثالث ، ويستمر حتى نهاية شهر رمضان الكريم. والذى نظمته مديرية التموين والتجارة الداخلية بالاسماعيلية ،و بالتعاون مع مجلس إدارة الغرفة التجارية والمحافظة والمجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال ،وبحضور النائبة فيبى فوزى وكيل مجلس الشيوخ ، والنائب محمد طلبة عضو مجلس النواب

 

وذلك فى إطار الإستعدادات لإستقبال شهر رمضان الكريم و تنفيذا لخطة الدولة وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، وتأكيداته بشأن تكثيف وتضافر كافة الجهود من جميع أجهزة الدولة من أجل مواجهة إرتفاع الأسعار وضبط حركة الأسواق والعمل على توفير كافة السلع الغذائية والأساسية لجميع المواطنيين بأسعار مخفضة ، ومكافحة غلاء الاسعار والعمل على ضخ كميات إضافية من كافة السلع بالمنافذ والأسواق ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنيين وخاصة محدودى الدخل خلال تلك الفترة.

 

ويشارك فى المعرض هذا العام ما يزيد عن 100 عارض ، من التجار وأصحاب محلات السوبر ماركت وشركات المنتجات الغذائية وعدد 70 عارضة من سيدات الأعمال عضوات المجلس الاقتصادى ،وتباع جميع المعروضات داخل المعرض بأسعار مخفضة للمواطنين تقل عن مثيلاتها فى الأسواق بنسب تتراوح من 25الى35 % وذلك بهدف تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين. 

 

وحرص المحافظ ورئيس الغرفة التجارية خلال الإفتتاح على تفقد كافة المنتجات المعروضة ،والتأكد من جودتها، وأنها تقدم للمواطن بسعر اقل من سعر السوق ،كذلك حرص على الاستماع للعارضين للتعرف على مطالبهم، مؤكدا على وقوف الدوله خلفهم ،ومساعدة أيا منهم سواء ماديا او بالتدريب للوصول بمنتجاتهم للمستوى المطلوب.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق