الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مصرع طالب واصابة اخر فى حادث تصادم دراجتين بخاريتين بأجا

- Advertisement -

جمال البرنس

لقي طالب مصرعة واصيب شخص آخر بكدمات وسحجات متفرقة ، آثر تصادم “موتوسيكلين “علي طريق ( ميت العامل – برج النور الحمص ) مركز أجا بمحافظة الدقهلية.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث ، مدير أمن الدقهلية ، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفي كمال ، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة أجا من بعض الأهالي بوقوع حادث تصادم على طريق ( ميت العامل – برج النور الحمص ) أمام قرية ” سنجيد ” دائرة المركز.
وبانتقال الضباط الى مكان البلاغ والفحص تبين أن طرفي الحادث كلا من دراجة نارية ( بدون لوحات معدنية ) قيادة المدعو “عبدالخالق وضاح حماد ” ۲۸ عاما ،حاصل على بكالوريوس تجارة ومقيم قرية ” ميت العامل ” دائرة المركز بإتجاه ميت العامل ،الدراجة النارية رقم ( ٤٠٥٥٤٧ الشرقية ) قيادة المدعو ” محمد فتحي صلاح الجوهری ” ۲۲ عاما ،طالب ومقيم قرية ” أبوداود العنب ” دائرة المركز باتجاه برج الثور الحمص التخطى الخاطئ لقائد الدراجة النارية الثانية مما أدى إلى إصطدامه بالدراجة النارية الأولى بالمواجهة .

و نجم عن ذلك وفاة قائد الدارجة النارية الثانية ، وإصابة قائد الدراجة النارية الأولى بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم . وتم نقل جثمان المتوفي والمصاب إلى مستشفى أجا المرکزی.

وبسؤال قائد الدراجة النارية الأولى ووالد المتوفي ” فتحي صلاح الجوهري” ٥٥ عاما ،مدرس ، ومقيم بذات القرية
أيدا مضمون الفحص ولم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/٥٢٩١ جنح مركز شرطة أجا ، وجاري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق