الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

“رامي صلد” يقدم أحد أقوي السباقات في بطولة الجونة الدولية للدراجات النارية موتوكروس

- Advertisement -

 

كتبت:العنود أنس عمر.

قدم “رامي صلد” أحد أقوي السباقات التي جرت حتي الان في بطولة الجونة الدولية للدراجات النارية موتوكروس التي تقوم علي حلبة موتوكلوب ايجيبت الواقعة في منتجع الجونة القريب من مدينة الغردقة علي ساحل البحر الأحمر.

حيث شهد سباق الجوله النهائيه منافسه شديدة بين “رامي صلد” و”زجمار” وباقي المتسابقين ، حيث تحول تأخره من المركز الرابع خلال الإنطلاق، ليحتل الصدارة في اللفة الثالثة، بالمركز الاول ويحافظ عليها حتى نهاية السباق، وقد احتل الصداره عده مرات طول لفات السباق الذي تكون من 10لفات ، وقد انهي “رامي صلد” ١٠ لفات السباق في ١٤ دقيقة و٢٤ ثانية.

ومن جهه اخري احرز “رامي صلد” المركز الاول ليلة امس في اولي انطلاق لبطولة الجونة لفئة اقل من 450سم3 ،حيث صنع فارق كبير بين باقي المتسابقين مع نهاية السباق الذي تكون من 10 لفات حول الحلبة ،بتصدره بزمن ١٣ دقيقة و ثانية واحدة.

والجدير بالذكر كانت هذه المره الاوله التي يشارك فيها “رامي صلد” ببطولة الجونة الدولية للدراجات النارية موتوكروس ،وقد حصد المركز الاول في كل من السباقين الاول والثاني.

وبعد جمع نتيجه السباقين الاول والثاني يكون “رامي صلد” هو الفائز بالمركز الاول في المجموعة بتصدره السباقين الاول والثاني.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق