الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

طارق السعيد: لا بديل عن الفوز فى مباراة سمنود للإستمرار فى اعتلاء القمة

- Advertisement -

كتب / محمد عوض.

تشهد المجموعة الثامثة من دورى القسم الثالث مجموعة الغربية وكفر الشيخ والبحيرة مباراة من العيار الثقيل بين قطبى الكرة بمحافظة الغربية فى دورى القسم الثالث صيد المحلة المتصدر بقيادة طارق السعيد بطموح السمنودية والتشبث بالأمل بقيادة مصطفى ابو اسماعيل للدخول فى دائرة المسابقة من أجل المنافسة على قمة المجموعة والصعود للممتاز ب وذلك ضمن منافسات الجولة 21 فى دورة الصعود للممتاز ب .
تقام المباراة على ملعب سمنود فى الثالثة من عصر اليوم .
يسعى طارق السعيد إلى حصد الثلاث نقاط من بين أنياب سمنود تدعيمها له فى مشواره في الاستمرار على صدارة المجموعة حجز تذكرة الصعود للممتاز .

وكان طارق السعيد قد أعلن حالة الطوارئ القصوى عقب مباراتة الأخيرة أمام سيدى سالم وتحقيق الفوز بثنائية والانفراد بقمة المجموعة فى ظل المنافسة الشرسة من أندية شباب كوم حماده ودسوق وسمنود وبلطيم .

وطالب السعيد من اللاعبين التركيز فى المباراة وعدم التفريط فى الفوز واستغلال كل الفرص المتاحة وعدم النظر لنتائج الفرق المنافسة واعتبار المبارايات القادمة كلها مباريات كئوس لابديل فيها إلا خطف النقاط الثلاث .

وكان الجهاز الفنى بقيادة السعيد وجهازه المعاون رجب الدمياطى وهانى شويحه وعمرو عامر قد عقدوا جلسة تحفيزية مع اللاعبين طالبوا فيها اللاعبين بضرورة الالتزام بالروح الطيبة خاصة بين فريقين شقيقين واستمرارا للعلاقة الطيبة بين مجلسى الإدارة والأجهزة الفنية واللاعبين .

يدخل صيد المحلة المباراة محتلا المركز الاول برصيد 43 نقطة من 19 مباراة حقق 13فوز و4تعادل وهزيمتين له من الأهداف 37 هدفا وتلقت شباكه 14هدف.

بينما يحتل سمنود المركز الرابع برصيد 37نقطة من 20 مباراة حقق الفوز فى 9 وتعادل 7وتلقى هزيمة فى 4 وسجل من الأهداف 24 وتلقت شباكه 17هدفا .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق