الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

فجرا : حملة اعتقالات واسعة نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي بمدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة

- Advertisement -

نابلس -محمد اللوح

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، خمسة مواطنين من محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، بينهم ثلاثة على علاقة بمنفذ عملية “بتاح تكفا” التي أسفرت عن إصابة سبعة مستوطنين.

- Advertisement -

يُشار إلى أن 5 مستوطنين أصيبوا مساء أمس الخميس، بجروح مختلفة في عملية إطلاق نار وطعن وقعت على مدخل أحد الاسواق في منطقة “بيتاح تكفا” جنوب “تل ابيب” المحتلة.

وذكرت مصادر محلية، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت قرية بيتا في نابلس عند الساعة الثانية من فجر اليوم وتمركزت في الحارة الغربية من القرية، حيث اقتحمت منزل منفذ العملية صادق ناصر عويضه 19 عاما وقامت بعملية استجواب لأفراد عائلته استمرت لعدة ساعات حيث كانت قد اعتقلت والد المنفذ الذي يعمل داخل الخط الاخضر بعد دقائق من تنفيذ العملية.

وأوضحت المصادر أن الاحتلال اعتقل صديقي منفذ العملية وهما: حمزة راضي عبد الرؤوف الجاغوب ( 19 سنة)، وآدم لطفي غازي عديلي( 19 سنة)، وكلامهما من بيتا، إضافة إلى الشاب سامر روحي عديلي(24 سنة) من قرية أوصرين وصادرت سيارته، بحجة قيامه بنقل منفذ العملية إلى بلدة عزون قرب قلقيلية، قبل توجهه لتنفيذ العملية.

من جهة أخرى، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم عسكر الجديد شرقي نابلس، وداهمت العديد من المنازل وفتشتها، واعتقلت مواطنين، عرف منهما سليم العكة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق