الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

رجل يكتشف أنه عقيم ولا يمكنه الإنجاب ..بعد زواج 20عامًا وإنجاب 5 أبناء

- Advertisement -

رجل يكتشف أنه عقيم ولا يمكنه الإنجاب ..بعد زواج 20عامًا وإنجاب 5 أبناء

 

محامي الزوج كشف ما تعرض له موكله من خيانة زوجية، موضحا أنه قام بتطليق زوجته ومضت عدة أشهر، وتزوج كل منهما بشخص آخر لتأتي صدمة أخرى على عاتق الزوج بعد زواجه من أخرى، بعدما مضت فترة زمنية على زواجه الجديد ولم تحمل بطفل فأرادت الذهاب إلى الطبيب للفحص ليكتشف الزوجان أن سبب تأخر الإنجاب هو العقم خاصة وأن الزوجة كانت متزوجة من شخص آخر، ولديها أطفال، وأن زوجها الحالي لديه هو الآخر طفلين.

 

أجرى الزوجان فحوصات طبية أخرى أكدت جميعها أن الزوج عقيم لا يستطيع الإنجاب، وأنه مصاب بعيب خلقي يمنعه من الإنجاب، ولا يمكن لدواء أو تدخل طبي حل هذه المشكلة.

 

وتحدث الزوج سريعًا إلى الطبيب وأخبره أنه متزوج ولديه طفلان، ولكن الطبيب أكد عقمه، واستخرج له تقريرًا بذلك، فقام الزوج وأبناؤه بعمل تحليل البصمة الوراثية DNA والذي أكد أن أبناءه جميعا ليسوا من “صلبه”.

 

حرك الزوج دعوى قضائية طالب فيها بإلغاء نسب الأبناء الخمسة، لكنها قوبلت بالرفض استنادًا للقاعدة القضائية “الابن للفراش”، ولكن صمم الزوج على موقفه ورفع استئنافًا على الحكم.

 

وأكد المحامي أن موكله رفض تشريد الأولاد الخمسة من منزله، وقام بتوفير شقة لهم في ذات المنزل نظرًا لوضعهم القانوني والمجتمعي الجديد.

 

 

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق