الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

حملات رقابية مكثفة على المخابز و الأسواق ومستودعات الغاز بدمياط

- Advertisement -

حملات رقابية مكثفة على المخابز و الأسواق ومستودعات الغاز خلال النصف الأول من مارس تسفر عن تحرير ٤٥٦ محضر

 

متابعة:غادة الحضيري

 

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بتكثيف الرقابة على الأسواق والمخابز ومستودعات الغاز للتأكد من توافر السلع الأساسية و بيعها بالأسعار والمواصفات المقررة..

 

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط عن تحرير ٤٥٦ محضراً خلال الحملات المُنفذة فى النصف الأول من شهر مارس فضلاً عن تحصيل غرامات مالية مستحقة على المخابز البلدية وقدرها ٣٧١٦٣٠ جنية .. حيث تم تحرير عدد ١٠٣ محضر للمخابز بعد رصد مخالفات تتعلق بنقص وزن الرغيف والتوقف عن الإنتاج وتجميع وأيضاً سجلات..

 

فيما وقد تم تنفيذ حملات على الأسواق للوقوف على حركة السلع ومدى الالتزام بالاسعار والصلاحيات لها والتي أسفرت تحرير ٣٥٣ محضر ، بعد رصد مخالفات متعددة جاء من بينها ضبط حالات غش تجارى وبيع سلع مجهولة المصدر و عدم وجود شهادات صحية وعدم اعلان عن الاسعار والبيع بأزيد من السعر ولحوم مكشوفة وخارج المجزر..

هذا وقد قامت المديرية بأخذ ١٠ عينة من القمح المعد للطحن وعدد ١١ عينة دقيق ٨٢٪ بالإضافة إلى ١٠ عينة نخالة فضلا عن ٣٦ عينة من المواد الغذائية.

 

وفي سياق متصل قامت المديرية بمتابعة مستودعات الغاز، إذ تم تحرير محضرين لنقص وزن اسطوانات الغاز المنزلية يستحق عنها فرق دعم ما يقدر بحوالي ٣٥٠ ألف جنية لصالح الهيئة العامة للبترول .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق