الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الدفع بـ 49 سيارة إسعاف لنقل ضحايا حادث قطاري سوهاج

- Advertisement -

متابعة بدران ابوعوف.

أمر المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل في واقعة تصادم قطارين بالقرب من مركز طهطا بمحافظة سوهاج ظهر اليوم، وذلك أمام المكتب الفني لرئيس الهيئة للتحقيقات.

كما وجه بالتحقيق في الواقعة وتكليف اللجان الفنية المختصة بالفحص وتقديم تقاريرها للنيابة على وجه السرعة لكشف وجود ثمة إهمال أو مخالفات تأديبية كان من شأنها وقوع الحادث.

وكانت محطة السكة الحديد بقرية الصوامعة غرب بمركز طهطا شمال سوهاج، قد شهدت ظهر اليوم الجمعة، وقوع حادث تصادم بين قطارين مكيفين، ووقوع ضحايا.

حيث بدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغ من إدارة النجدة بوقوع حادث تصادم هائل بين قطارين بناحية قرية الصوامعة غرب دائرة المركز ووجود متوفين.

وكشف مصدر بالسكة الحديد تفاصيل اصطدام قطارين للسكة الحديد بمنطقة صوامعة المدافن، التابعة لمدينة طهطا بمحافظة سوهاج، مشيرًا الى أن القطارين يحملان رقم 157 المميز خط الإسكندرية – الأقصر وقطار رقم 2011 إسباني مكيف خط أسوان – القاهرة.

وكان مرفق إسعاف سوهاج قد أعلن الدفع بـ49 سيارة إلى موقع حادث تصادم القطارين وجاري نقل المصابين، كما أكدت مستشفيات المحافظة رفع حالة الطوارئ لاستقبال حالات الإصابة والوفيات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق