الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الطلاب الوافدون عن التدريب الميداني بكلية دار العلوم” إبداع حقيقي

- Advertisement -

كتبت/ أيه حسين ابوبكر

مصر هي منارة العلم التي تضيء دوماً عالمنا العربي ، هكذا عبر الطلاب الوافدون عن إعجابهم بالتدريب الميداني الجديد في كلية دار العلوم ، جامعة المنيا.

اختتمت اليوم دورة التدريب الميداني للطلاب الوافدين بكلية دار العلوم جامعة المنيا ، وذلك تحت رعاية السيد أ.د. مصطفى عبد النبي ، رئيس جامعة المنيا ، والسيد أ.د. عصام الدين صادق فرحات ، نائب رئيس الجامعة والمشرف على كلية دار العلوم .

وقد وجد الطلاب الوافدون من العالم العربي الشقيق أن التدريب الميداني هذه المرة يقدم عدة برامج جديدة منها الخط العربي ، ومهارات العمل الصحفي والإذاعي والتليفزيوني ، مع مجموعة من المدربين المحترفين ،
وقد أبدى الطلبة إعجابهم ببرنامج التدريب لا سيما برنامج الخط العربي ، لأنه برنامج مفيد جداً بالنسبة لهم .

قالوا : إن التطوير والإبداع في التعليم عادة مصرية أصيلة ، فهي أم الدنيا ، وقد تابع الأستاذ الدكتور محمد عبد الصبور ، أستاذ علم اللغة والمشرف العام على التدريب الميداني بالكلية عملية التدريب ، واطمئن سيادته على جودة التدريب ، وسلامة الطلاب ، والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية.

وذلك في إطار الخطة الشاملة التي وضعها أ.د. محمد عبد الصبور المشرف العام على التدريب الميداني لتطوير آلية التدريب بكلية دار العلوم تحت شعار “نحو سوق عمل يليق بك”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق