الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

فيديو مسرب – فنانة مصرية شهيرة نزفت بغزارة في مشهد ساخن واعتزلت فوراً..شاهد وحصريا – الجمهوريه

فيديو مسرب - فنانة مصرية شهيرة نزفت بغزارة في مشهد ساخن واعتزلت فوراً..شاهد وحصريا - الجمهوريه

- Advertisement -

فيديو مسرب – فنانة مصرية شهيرة نزفت بغزارة في مشهد ساخن واعتزلت فوراً..شاهد وحصريا – الجمهوريه

 

روت فنانة إغراء مصرية شهيرة، مؤخراً عبر تصريحات تلفزيونية، معاناتها من نزيفها بغزارة جراء مشهد ساخن في أحد أفلامها الهامة.

إنها الفنانة والراقصة دينا، التي ولدت في روما بإيطاليا، ثم عادت أسرتها إلى مصر، واحترفت الرقص وعمرها 15 عامًا، حيث كانت في مرحلة الثانوية العامة، واسمها الكامل دينا طلعت سيد محمد.

 

 

 

وانضمت لفرقة رضا الاستعراضية، تخرجت في كلية الآداب قسم الفلسفة جامعة عين شمس، وحاصلة على درجة الماجستير في الفلسفة، وهي شقيقة الفنانة «ريتا» التي كانت تعمل بمجال الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين وقررت الأعتزال وارتداء النقاب بعد ذلك.

 

بدأت دينا شهرتها في تسعينات القرن العشرين وكانت بدايتها في الرقص في المرحلة الثانوية حافظت على موقعها في المقدمة رغم كثرة الراقصات في مصر..

حياتها الأسرية

سبق لها الزواج من المخرج «سامح الباجوري» وأنجبا ابنهما الوحيد «علي»، كما سبق لها الزواج عرفيًا من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح.

ومن المعروف أن بعض الأفلام السينمائية تعتمد على مشاهد القبلات بين البطل والبطلة، والتي يتضمنها السيناريو لما تتطلبه الحبكة الدرامية، ولتشويق المشاهدين بقصص الافلام، وهذا ما حصل في فيلم جمع “دينا”، والفنان أحمد زكي الذي كانت العديد من الفنانات المشاركات له في البطولة يشتكيّن من اندماجه خلال تأدية مشاهد القبلات.

شارك “أحمد زكي”، الفنانة “يسرا”، بطولة فيلم “درب الهوى”، وبعد عرضه عام 1983، صرحت الأخيرة في لقاء تليفزيوني لها، أنه خلال تمثيلهما لمشهد القبلة اندمج “أحمد زكي”، وكانت القبلة عنيفة جدًا من جانبه، بحسب قولها.

مشهد آخر جمع الراحل أحمد زكي بالراقصة “دينا”، في فيلم “استاكوزا”، من اخراج “ايناس الدغيدي”، تضمن مشهد قبلة بينهما.

وفي تصريح جرئ أكدت الراقصة المصرية إنها اعنزلت أداء مشاهد القبلات في الأفلام بعد فيلم «استاكوزا» مع الفنان الراحل أحمد زكي.

وقالت إن قبلة أحمد زكي لها كانت عنيفة، حتى أنها نزفت دماء بغزارة من شفتها السفلية، وعندما سألتها وفاء الكيلاني في برنامج «الحكم» قائلة: «بتتكلمي جد؟» أكدت لها دينا ذلك.

وتوفي الفنان الكبير أحمد زكي في عام 2005 عن عمر يناهز 56 عامًا جراء اصابته بسرطان الرئة وذلك خلال تصويره لفيلمه الأخير “حليم”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق