الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ دمياط تتابع الأعمال الجارية بمشروع “مدن آمنة خالية من العنف ضد النساء والفتيات” 

- Advertisement -

خلال زيارتها لمدينة عزبة البرج .. محافظ دمياط تتابع الأعمال الجارية بمشروع “مدن آمنة خالية من العنف ضد النساء والفتيات”

 

كتبت: غادة الحضيري

 

أجرت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم الثلاثاء، جولة ميدانية، استهلتها بزيارة مدينة عزبة البرج، وذلك لمتابعة الموقف التنفيذى الخاص بمشروع “مدن آمنة خالية من العنف ضد النساء والفتيات ” (safe city) الذى يجرى بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للمرأة UN Women والمجلس القومى للمرأة بمحيط مكتبة مصر العامة بالمدينة..

 

إذ استمعت”المحافظ” الى شرح مفصل من المهندس المسئول عن الموقع، ما يتم تنفيذه من أعمال لإنشاء حدائق و ووحدات للامن و للإدارة ووحدات أخرى من المنشآت الخفيفة وكذا إنشاء منطقة متكاملة للأطفالkids area و دورات مياه و أيضاً منطقة للقراءة، إذ أكدت على ضرورة الإسراع فى معدلات تنفيذ ذلك المشروع وفقاً للبرنامج الزمنى المحدد له لإنشاء منطقة متكاملة تخدم السيدات بالمدينة وتمكينهم إقتصادياً واجتماعيًا وتوفير واقع أفضل لهن وأطفالهن، مؤكدة أيضاً على ادراج رفع كفاءة السور المحيط بالموقع والمكتبة ضمن هذه الأعمال، لافتتاح المشروعين فى أقرب وقت ممكن..

 

فيما وقد وجهت “الدكتورة منال عوض” تعليماتها الى أ. محمود عبد الغنى رئيس الوحدة المحلية لمدينة عزبة البرج، بسرعة إعداد المقايسات اللازمة لرصف الطريق المقابل للمكتبة و صيانة أعمدة الإنارة به، كما بحثت مع إدارة المكتبة آلية إنشاء وحدة أمن متكاملة للمشروعين..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق