الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شاهد بالفيديو .. شريهان بين احضان أمير سعودي في إطلالة نادرة – الجمهوريه

شاهد بالفيديو .. شريهان بين احضان أمير سعودي في إطلالة نادرة - الجمهوريه

- Advertisement -

شاهد بالفيديو .. شريهان بين احضان أمير سعودي في إطلالة نادرة – الجمهوريه

نشرت حسابات عدة بمواقع التواصل الإجتماعي، صورة نادرة تجمع الفنانة المصرية شريهان بأمير سعودي.

ولقت الصورة تفاعلا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل، الذين عبروا عن حبهم للنجمة شريهان. متمنين أن يشاهدوها مجدداً في فوازير رمضانية.

فيما ذهب متابعون آخرون إلى التعليق بالتمني بأنهم في مكان الأمير السعودي الذي ظهرت النجمة المصرية في احضانه.

 

الفنانة شريهان تميزت بجمالها اللافت وشهرتها الكبيرة في عالم الفن والاستعراض ولفتت الأنظار إليها وتسابق الرجال للارتباط بها لكن الأمير السعودي علال الفاسي كان له النصيب في أن يكون أول أزواجها.

الأمير علال الفاسي رجل أعمال سعودي، وهو صهر الأمير تركي بن عبد العزيز وخال أبنائه وتزوج من الفنانة شيريهان لكن زواجهما لم يدم طويلاً.

وجاء انفصال الفاسي وشيريهان بعد نشوب مشاكل وخلافات بينهما، أبرزها كان تحرير الأول محضر ضد الأخيرة بسبب رفضها طلبه منها بعدم المشاركة في مسرحية “شارع محمد علي”، بحجة تعبها وخوفه عليها من حدوث مضاعفات تؤثر على حالتها الصحية.

علال الفاسي هو شقيق الأميرة المثيرة للجدل هند الفاسي التي كانت بطلة للعديد من المشكلات في القاهرة، التي كانت تقيم فيها وقد اختفى الفاسي لفترة بعد خسارته في تجارة السكر.

في عام 2010 عاد علال فاسي مرة أخرى واشتبك مع شقيقته هند ثم هددها بكشف فضائحها للصحف، وعندما حاول مدير أعمال شقيقته هاني عباس تهدئة علال عاجله بالاعتداء عليه بالضرب.

وبعدها قامت شقيقته هند بالانتقام لزوجها من خلال قطعها خدمات المياه والكهرباء عن غرفة علا وأمها الشيخة فايزة الفاسي في فندق موفنبيك.

ونشرت الصحف وقتها أن المشكلة انتهت باعتذار معلن لمدير أعمال هند الفاسي ثم ظهر علال عقب مقتل أخته يوزع الاتهامات على عدة جهات بأنها وراء مقتلها.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق