ملاك الحسيني تتصدر حديث رواد مواقع التواصل في السعودية.. وفيديو اباحي جديد – الجمهوريه

ملاك الحسيني تتصدر حديث رواد مواقع التواصل في السعودية.. وفيديو اباحي جديد – الجمهوريه

تصدرت الإعلامية السعودية ملاك الحسيني حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في المملكة، خلال الساعات القليلة الماضية.

وجاء تصدر الإعلامية السعودية، مواقع التواصل، بعدما قامت بزيارة لمدينة العلا، ومشاركتها صورا وفيديوهات لمناطق سياحية في المدينة.

 

ونشرت الحسيني عبر حسابها الخاص في “سناب شات”، مقاطع فيديو لمنتجعات ومزارع ومطاعم من مدينة العلا، أثارت إعجاب المتابعين.

ودشن المغردون وسما بعنوان “ملاك الحسيني” ليتصدر قائمة الترند في تويتر، وعبروا عن إعجابهم الشديد بما نقلته لهم الإعلامية السعودية من مناظر خلابة.

وجاء في التعليقات:” تغطية ملاك الحسيني للعلا موفقة جدا، اظهرت جوانب مو كل الناس يعرفونها بلدنا جميلة وتستاهل نفاخر فيها العالم الله يحميك يا وطن”. ” ما شاء الله أول مرة ادري ان في أماكن زي كذا في السعودية ادري ان العلا جميلة لكن المنتجعات الي صورت فيها اليوم ملاك اذهلتني خلاص بروحها الويكند الجاي وفعلا لازم المشاهير يصورون الاماكن السياحية ويروجون لها”. ” السنة الماضية رحت هذي المزرعة وبالطبيعة اجمل من التصوير ما اقدر اوصف لكم جمال المكان انصحكم فيه”.


وكانت الإعلامية السعوديّة ملاك الحسيني المعروفة بين مواطني المملكة ببرنامج “حراك مع ملاك” على شاشة “إم بي سي”، قد كشفت قصة طفلها “راين” مريض التوحد المودع بأحد مراكز رعاية مرضى التوحد بأمريكا، كما ردّت على من يلومها بعدم القيام على شؤونه ورعايته وتركه في أمريكا.

وقالت الحسيني من خلال فيديو لها عبر “سناب شات”: “بالنسبة للناس اللي ما يخافون الله، قسما بالله ما بحب اتكلم بالصياغة هذي لكن صدق الناس اللي لا يخافون الله ويقولون مش هالقلب اللي عليك كيف تتركين ولادك.. أقولهم الله لا يحطكم باختيار وموقف زي هالموقف”.

وأشارت إلى أن طفل التوحّد يحتاج إلى عناية خاصة جداً إذ يحتاج إلى سنة كاملة كي يتعلم المهارة الواحدة، وإذا تم تركه أسبوعين من دون مراجعتها، ينساها ويبدأ من الصفر. دون أن تذكر أي تفاصيل عن آخر زيارة قامت بها لطفلها.

Related posts

Leave a Comment