الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

السيطرة على حريق شب بسطح منزل بالستامونى دقهليه

- Advertisement -

 

جمال البرنس
تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية من السيطرة على حريق شب بمنزل بناحية مركز الستاموني، بمحافظة الدقهلية، نتيجة سوء الأحوال الجوية.
وكان اللواء رافت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية يفيد، بورود بلاغ لمركز شرطه الستامونى من ادارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمنزل كائن بعزبه الشيخ محمد دائره المركز.
وعلي الفور انتقل ضباط و قوات الحماية المدنية وسيارات الاطفاء إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين نشوب حريق بسقف منزل مكون من طابق على مساحة 70 متر، مشيد بالبلوك ومسقوف بالأخشاب، ملك المدعو عصام ع 36 عاما عامل، وتمكنت قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق، فيما نجم عن ذلك إحتراق سقف المنزل ولم ينجم عنه ثمة إصابات.
وبسؤال مالك المنزل علل سبب الحريق بسقوط كابل كهرباء ضغط عالى على كمية من الهيش بجوار المنزل واشتعال النيران بهم وتطاير الشرار لسطح منزله نتيجة سوء الأحوال الجوية وارتفاع سرعة الرياح ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وبسؤال الفني عماد رشاد 41 عاما رئيس هيئة كهرباء الستاموني، ومقيم مركز بلقاس، أيد ذات المضمون، وتم إصلاح العطل في حينه وتم إخطار الأدلة الجنائية وتحرر عن ذلك المحضر 710 لسنة 2021 إداري مركز الستاموني، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق