الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الإسماعيلية يستجيب لسيدة مسنة ويخصص لها معاش شهري

- Advertisement -

 

الإسماعيلية-محمود فاروق الدريس 

 

 أستقبل اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ، سيدة مسنة بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة ، كان قد قابلها اليوم أثناء افتتاح مدرسة الشهداء الاعدادية بنات بعد تطويرها بمنطقة الشهداء بحى ثان الإسماعيلية. 

 

 

وفى أثناء اللقاء استمع المحافظ لشكوى سيدة مسنه من أهالي المنطقة. فأمر على الفور بتوفير سيارة لنقلها واستقبالها بمكتبه بديوان عام المحافظة. لتلبية احتياجاتها والاستماع لشكواها بحضور مديرة التضامن الإجتماعي. 

 

وعلى الفور أمر المحافظ بصرف مبلغ مالى للسيدة كإعانة عاجلة من صندوق خدمات المحافظة. ووجه مديرية التضامن الإجتماعي بضرورة توفير مساعدة ماليه بشكل شهرى لها. وقامت مديرة التضامن الإجتماعي بالتنفيذ على الفور عن طريق ضم السيدة لإحدى الجمعيات الخيرية. مع توفير احتياجتها الأساسية من الطعام خاصة مع اقتراب شهر رمضان المعظم وتسليمها غساله فورا

 

وكان محافظ الإسماعيلية قد خلال الإفتتاح بعدد من مواطنى المنطقة ، وإستمع اليهم للتعرف على المشكلات التي تواجههم وطلباتهم. وامر على الفور بتشكيل لجنة لبحث شكواهم ومطالبهم من خلال حى ثانى وسرعة ابلاغة بنتائج عمل اللجنة حرصا على تلبية احتياجات المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

 

وفى نهاية اللقاء أكد المحافظ للسيدة ان بابه مفتوح امامها فى اى وقت وانه فى خدمتها هى واى مواطن على أرض الإسماعيلية. ووجه بتوفير سيارة لتوصيلها الى بيتها

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق