الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بطلة مسلسل “ابنة السفير” تفقد عذريتها في فيديو فاضح أغضب الجماهير – الجمهوريه

بطلة مسلسل "ابنة السفير" تفقد عذريتها في فيديو فاضح أغضب الجماهير - الجمهوريه

- Advertisement -

بطلة مسلسل “ابنة السفير” تفقد عذريتها في فيديو فاضح أغضب الجماهير – الجمهوريه

أعادت وسائل إعلام تركية، تداول فيديو للنجمة التركية الحسناء نسليهان أتاغول بطلة مسلسل “إبنة السفير”، وهي بوضعية فاضحة.

وبحسب وسائل الإعلام التركية فإن الفيديو يعود خلال مشاركة النجمة مع النجم التركي أنجين أكيوريك في مسلسل “ابنة السفير” الذي نال نسبة مشاهدة عالية جدًا.

وبسبب الفيديو الذي نعتذر عن نشره، تعرضت النجمة لإنتقادات كثيرة، ولغضب كبير من جمهورها بعد تأديتها لمشهد جنسي على التخت، واكتشاف أنجين أن نسليهان فقدت عذريتها في سياق المسلسل.

وتفاجأ مشاهدو مسلسل “ابنة السفير” (Sefirin Kizi) بإعلان انسحاب بطلة العمل نسليهان أتاغول، بسبب ظروف صحية تستدعي الراحة التامة والمتابعة الطبية المستمرة؛ الأمر الذي أثار حالة من الحزن الشديد بين متابعي المسلسل.

ووجّه أحد البرامج التلفزيونية في تركيا انتقادات لاذعة للممثلة التركية نسليهان اتاغول، بعد ظهورها الأخير على غلاف مجلة “هالو”، والفيديو الترويجي الذي ظهرت به بكامل طاقتها ونشاطها، وتساءلت مقدمة البرنامج قائلة: “طالما أنتِ حيوية بهذا القدر، لماذا تركتِ العمل وتسببت بخسائر للشركة؟”.

وأضاف صحافي آخر أنّ المنتجين لن يرحّبوا مستقبلاً بالتعاون مع نسليهان لأنّها مستهترة ويمكن أن تترك أي عمل في منتصفه بدون أي اعتبار للخسائر التي تتسبب بها، وعادت وأضافت المذيعة أن نسليهان ارتكبت خطأ بانفصالها عن المسلسل، وأنّه مستقبلاً ستكون الشروط الجزائية أكثر صرامة معها.

ووجّه الصحافي اتهاماً إلى زوجها الممثل قادير دوغلو بالتسبّب بانفصالها وطالبها بقول حقيقة أنّ غيرة زوجها سببت انفصالها عن المسلسل، وذكّر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخلاف قادير مع بوراك اوزجفيت خلال تصوير مسلسل “حب أعمى”، وغيرته الشديدة من مشاهد الحب بين نسليهان وبوراك، الأمر الذي أدى إلي قطيعة بينه وبين بوراك رغم الصداقة التي كانت تجمعهما.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق