الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

نجمة مصرية شهيره بالفيديو .. ارتبطت بالفنان الذي اغتصبها وهربت مرعوبة ليلة الدخلة.. لن تصدق من هي – الجمهوريه

نجمة مصرية شهيره بالفيديو .. ارتبطت بالفنان الذي اغتصبها وهربت مرعوبة ليلة الدخلة.. لن تصدق من هي - الجمهوريه

- Advertisement -

نجمة مصرية شهيره بالفيديو .. ارتبطت بالفنان الذي اغتصبها وهربت مرعوبة ليلة الدخلة.. لن تصدق من هي – الجمهوريه

فنانة مصرية، سحرت بجمالها نجوم الفن والمشاهير والجمهور، واستطاعت خلال فترة وجيزة من التحاقها بمجال التمثيل، أن تحقق شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي، بفضل موهبتها وجمالها ورقتها.

إنها الفنانة المصرية نورا، التي ولدت في 18 يونيو عام 1954، بالقاهرة، واسمها الحقيقي علوية مصطفى محمد قدري.

أحبها الفنان حاتم ذو الفقار، الذي شاركها في فيلم عنتر شايل سيفه، وتقرب منها وأصبحا أصدقاء، وبعد تصوير الفيلم، وتحديدًا مشهد اغتصاب ذو الفقار لنورا، قرر التقدم لخطبتها والزواج منها.

وقابل والد الفنان حاتم ذو الفقار، طلب ابنه بالزواج من الفنانة الجميلة نورا بالرفض، لكنه أصر على الارتباط بها، خاصة بعدما اعترفت له بأنها تبادله الحب، وبالفعل تقدم لخطبتها رسميا.

وبعدها أقيم حفل زفافهما، إلا أنه وبعد نحو 4 ساعات من الزواج اكتشفت الجميلة نورا، عريسها وهو يتعاطي المخدرات فما كان منها إلا أن تواصلت مع الفنان نور الشريف زوج شقيقتها الفنانة بوسي، وابلغته بالأمر وطلبت منه المجيء اليها لاعادتها إلى منزلها.

وعندها قررت نورا الانفصال عن ذو الفقار، وبعد فترة قصيرة من انفصالهما تم القبض عليه ودخل السجن بتهمة تعاطي المخدرات.

ومن المواقف التي مرت بها نورا، قيام خادمتها في عام 2013، بسرقتها مبلغ مالي وجهاز لابتوب وهواتف محمولة، بعدما وضعت لها مخدر في كوب عصير.

واعتزلت الفنانة نورا الفن منذ عدة سنوات، وارتدت الحجاب، ووفقًا لتصريحات سابقة للفنانة عفاف شعيب، فأن نورا كانت قبل الاعتزال قد اعتادت على التجمع في منزل إحداهما بصحبة عدد من الفنانات المعتزلات الأخريات، لقراءة وحفظ القرآن.

وأضافت شعيب بأنه عندما سمعت نورا قوله تعالى: “وإذ قالت الملائكة يا مريم إن الله اصطفاك وطهرك واصطفاك على نساء العالمين.. يا مريم اقنتىي لربك واسجدي واركعي مع الراكعين”، وقفت نورا وأخبرت الحاضرات أنها قررت الاعتزال.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق