الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مسلسل المؤسس عثمان قيامه عثمان الحلقة 50 الخمسون مترجمه – قصه عشق – قيامة عثمان بن ارطغرل kuruluş osman – الجمهوريه

مسلسل المؤسس عثمان قيامه عثمان الحلقة 50 الخمسون مترجمه - قصه عشق - قيامة عثمان بن ارطغرل kuruluş osman - الجمهوريه

- Advertisement -

 

مسلسل المؤسس عثمان قيامه عثمان الحلقة 50 الخمسون مترجمه – قصه عشق – قيامة عثمان بن ارطغرل kuruluş osman – الجمهوريه

مسلسل المؤسس عثمان قيامه عثمان الحلقة 50 الخمسون مترجمه - قيامة عثمان بن ارطغرل kuruluş osman
مسلسل المؤسس عثمان قيامه عثمان الحلقة 50 الخمسون مترجمه – قيامة عثمان بن ارطغرل kuruluş osman

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 50 | 51 | 52 | قيامة عثمان بن ارطغرل

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة  50 | 51 | 52 | قيامة عثمان بن ارطغرل 2,953 زيارة نتناول في هذه المقالة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة | 50 | 51 | 52 | قيامة عثمان ابن ارطغرلمع عرض لملخص تلك الحلقات والحلقات السابقة. في الحلقات السابقة يستدرج نيكولا بامسي عبر إدريس تاجر الفخار حتى يوقع عثمان في الفخ. يضع عثمان خطة مع جوكتوغ ليتقرب من طارغون ويسيطر على الكرمان، ويطلب نيكولا الهجوم على خيمة عثمان وسرقة وثائقه وقتل بالا. تدخل طارغون القبيلة بمساعدة دويندار وتأسر بالا لكن جوكتوغ يعطي بالا سكيناً فتقتلها. ينجو عثمان من فخ نيكولا بمساعدة سيدة قبيلة الأمور مالهون التي أتت لتستقر هي وقبيلتها بالقرب من الكاي. يقتل دويندار إدريس بسهم من بعيد حتى لا يخبر عنه عثمان، وينقذه سليمان حتى لا يكشف. يخطط عثمان لهجوم ضخم على نيكولا لكن دويندار يخونه ويرسل الخبر لنيكولا عبر سليمان، فيقتل الكثير من المحاربين ومنهم بايهوجا بن سافجي. يأتي قائد جديد للمغول يريد قتل جوكتوغ وعثمان وسيد الأمور. قد يهمك: جميع حلقات مسلسل المؤسس عثمان مسلسل قيامة ارطغرل جميع الأجزاء مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 21 | 22 | 23 | 24 مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 25 | 26 | 27 | 28 مسلسل عبد الحميد الثاني الحلقة 140 | 141 | 142 | 143 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 45 | 46 | 47 | 48 قائمة أفلام عائلية نظيفة family_films كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني كافة حلقات مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 49 | 50 | 51 | 52 قيامة عثمان بن ارطغرل الحلقة 49 المؤسس عثمانالحلقة 49 المؤسس عثمان الحلقة 49 المؤسس عثمانالحلقة 49 المؤسس عثمان مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 49 في الحلقة 49 راقب توغاي عثمان ومالهون إلى مكان سيد الأمور لكنه لا يهاجمهم لأنه يخطط لهجوم أكبر. يستضيف عثمان قادة القبائل التي ستتوحد معه وتستقر بجانبه، يتسلل توغاي سوغوت بمساعدة سليمان ويفجر الاجتماع ويصيب السيد أمور بسهم عليه علامة قبيلة الدودورغا التي رفضت الاجتماع ليوقع الفتنة بينهم. تغضب مالهون على عثمان لأنه السبب في إصابة والدها لتصديقه كلامه. يحقق عثمان ويكتشف أن زعيم الدودورغا برئ وأن من سبب الانفجار هو توغاي. تتوعد مالهون توغاي بالانتقام لوالدها، وتخرج لقتاله فيطعنها لكنه لا يقتلها حتى توصل رسالة لعثمان أن غيغاتو يعلم أمر الاتحاد وسيبيد القبائل المتحدة كلها. يخبر عثمان سافجي أن دويندار قد يكون الخائن فيتوعد سافجي إن كان هو السبب في قتل ولده بايهوجا فسوف يقتله، وينصبوا له فخاً لمعرفة إذا كان خائن أم لا فيشك سليمان في الأمر وينقذ دويندار. إعلان 1 الحلقة 49 المؤسس عثمان إعلان 2 الحلقة 49 المؤسس عثمان مشاهدة الحلقة 49 مترجمة مسلسل المؤسس عثمان مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 50 في الحلقة 50 من مسلسل المؤسس عثمان يتحد نيكولا مع توغاي ضد عثمان ويبدأ توغاي بالهجوم على القبائل. يسعد دويندار ويظن أن أعداء عثمان قد أصبحوا قوة كبيرة وستبيد عثمان. يتوعد عثمان بمحاربة كل من يقف في طريق حلمه بإنشاء دولة كبيرة .مسلسل المؤسس عثمان قيامه عثمان الحلقة 50 الخمسون مترجمه - قيامة عثمان بن ارطغرل kuruluş osman

اعلان قيامة عثمان 50 | مسلسل المؤسس عثمان إعلان الحلقة 50 مترجم للعربية
اعلان قيامة عثمان 50 | مسلسل المؤسس عثمان إعلان 1 الحلقة 50 مترجم للعربية
ينتظر جميع محبي المسلسلات التركية يوم الاربعاء 17/3/2021 بثّ الحلقة الخمسون (50) من مسلسل
« المؤسس عثمان » المكمّل للأحداث التي تمّت في مسلسل قيامة أرطغرل التاريخي والمشهور في العالم بأجمعه.

قيامة المؤسس عثمان الحلقة 50 خمسون كاملة بالفيديو بهادير يتعاون مع المغول قصة عشق
قيامة المؤسس عثمان الحلقة 50 ، ومتابعين معكم على موقعكم البديل نيوز مع الأحداث الجديدة في روائع التاريخ في مسلسل الملايين قيامة المؤسس عثمان بن ارطغول، ومع التطورات الكبيرة مع بهادير الذي يتعاون مع المغول، ومصير أومور بك والذي سيحدث لذو الفقار؟، والكثير من الأحداث التي سنشرحلها لكم في تحليل إعلان الحلقة خمسين مسلسل قيامة المؤسس عثمان بن ارطغول، ولا تنسوا أن تشاركونا برأيكم في أحداث المسلسل.مسلسل المؤسس عثمان قيامه عثمان الحلقة 50 الخمسون مترجمه - قيامة عثمان بن ارطغرل kuruluş osman

قيامة المؤسس عثمان بن ارطغول الحلقة 50
حيث كان أجمل مشهد في الحلقة السابقة 49 قيامة عثمان حين أعلن لينا إسلامها، وهذا بعد توقعناه بعد حديث أديب خاصة عن الشهداء في الإسلام ولا تنسوا أن تخبرونا في التعليقات عن أفضل مشهد لديكم حول الحلقة، ونبدأ معكم تحليل الحلقة القادمه وأهم التوقعات.

قيامة المؤسس عثمان الحلقة 50
توجاي وإظهار مدى قوته وذكاءه حيث أراد الكاتب الكاتب ان يظهر قوته في الحلقه; وارى انه بالشخصيه التي تختلف عن غيرها من المغول; وكم اوضح لنا في الحلقه انه ابن لنويان وانه يستخدم العقل دائما لذلك نجحت خطته في هز ثقه الاسياد; ويفشل خطه عثمان واتحاده لتكوين الدولة; والسؤال هنا كيف سوف ينتقم عثمان من توجاي؟ ونرى أن شخصيه توجاي سوف تبقى لاخر الموسم ونبشركم أن نهاية الموسم الثاني سوف تكون بفتح القلعة،وأن فكره انشاء الدوله وتاسيسها سوف نراها في الموسم الثالث لذلك سوف تكون الحلقات المتبقيه صراعٌ لكشف دوندار والتخلص من توغاي، واتحاد القبائل الى جانب طبعا فتح ايناغول.مسلسل المؤسس عثمان قيامه عثمان الحلقة 50 الخمسون مترجمه - قيامة عثمان بن ارطغرل kuruluş osman

قيامة عثمان الحلقة 50 مترجمة
دعونا نعود الان الى خطه عثمان للتخلص من توغاي والتي ستكون في الحلقه وقد اعلنته توغاي وفرض سيطرته على عثمان وعلى قبيله الكاي وكان لا بد من وضع كمين او حتى رد قوي على كل تلك الإهانات فهل يبدأ عثمان باسر بوكاي مثلا خادم توغاي، ونعتقد سوف تكون البدايه من هنا وسيحاول عثمان استدراج توجاي وسوف يقع بوكي ضحيه لذلك.

بالنسبة لمصير مال خاتون والتي ركز عليها المخرج في الاعلان تعرضت مال خاتون لهجوم قوى من قبل توغاي كما شاهدنا، ورأينا أن عثمان بنفسه كان يعالجها، ورأينا ايضا نظرات الغيره على بالا، وتسائلنا كثيرا ما الذي سوف يحدث بعد العلاج؟ في البداية مال خاتون خرجت عن امر عثمان ولم تلتزم بكلماته التي من المفترض ان تطيعه فيها عندما قال لها ان تبقى الى جانب والدها، وسوف يُشعرها بالخطا وايضا مساعده بالا في تقديم العلاج سوف يجعل طريقتها في التعامل تتغير تماما وسوف تفهم ان عثمان على عاتقه حمل كبير، مره من جانب المغول ومره اخرى من الخيانات الداخليه، وأخرى ثالثة من نيكولا.

مسلسل قيامة عثمان 50 قصة عشق
وكما تحدث دوندار في الاعلان ان عثمان يواجه لاول مره اعداء بهذا الحجم والقوه واعتقد من هنا سوف تبدا مال خاتون بالتعاون مع عثمان للتخلص من توجاي، وسوف يكون كلام عثمان والوعود الذي سوف يأخذها للانتقام لها ولابيها بمثابه عهد لها وتكون بدايه الحب بين مال خاتون وعثمان.، ونحن نعتقد أن مالخاتون هي من ستبدأ بالمبادرة.

ولكن قبل كل هذا سوف تتحول علاقه مال خاتون وبالا الى علاقه طيبه وخاصه بعد ما شاركت بالا في علاجها; وطبعاً السؤال الذي تنتظرونه هو هل الزواج سيكون في هذا الموسم؟ الى الآن لا نعلم كم تبقى لنا من حلقات هذا الموسم ولكم التعليق بخصوص هذا أسفل المقال.

عثمان 50مسلسل المؤسس عثمان قيامه عثمان الحلقة 50 الخمسون مترجمه - قيامة عثمان بن ارطغرل kuruluş osman
لكن موقف زواج عثمان ييكون في الحلقات القادمه لا محاله وان لم يكن طارئ من أجل توحيد القبائل; فلم يحدث في هذا الموسم; ونرى انه من بدايه الحلقه القادمه سوف تتغير طريقه مال خاتون وسوف تكون مرغوبه لدى الكثيرين; فلقد اظهرها لنا الكاتب انها مندفعه بشكل متهور; لكي يسحب الأنظار ويوجهها لعثمان قليلا; والآن شكوك عثمان حول خيانه دوندار هل انتهت؟ حيث نجح دوندار بتحط الفخ الذي رسمه عثمان مع سافجي وغندوز والذي اخبرناكم به في الحلقه السابقه وشاهدناه في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 49، وبصراحه فاجأنا دوندار بذكائه، فقد تعلم من بيتروس ونيكولا كيف تدار الامور بشكل صحيح، ولكن على الرغم من هذا كان سيتم كشفه لولا ذكاء بيتروس الذي اتفق مع توجاي على دوندار.

ديريليس عثمان بن ارطغرل
ومع هذا ما نتوقعه في قضيه دوندار سوف تتطور نوعا ما و سوف يلعب الكاتب كثيرا في هذه النقطه تحديدا، وهو يشبه قضيه الباستي شقيق البلجي في قيامه ارطغرل من حيث طول الحلقات، وقد شبهناه سابقا بكورد اوغلو الذي كان مع ارطغرل في الموسم الاول، وكان ايضا عمه ولكن هذه المره في دوندا يلعب العاباً كبيره ومعه اعداء كثر، يقفون ويتربصون أقل خطء لعثمان، بالإضافة الى المخاوف التي تدور حول سادة قبائل الاتراك.

المؤسس عثمان الحلقة 50 كاملة مترجمة للعربية قصة عشق
بهذا دوندار سوف يستغرق ايقاعه الموسم كامل، لكن عندما وضع عثمان شكوكه حول بيتروس لماذا لم يكلف شخصا ما بمراقبته؟ في حلقات سابقه دخل عثمان عليهم ورآهم مقيدين; ونظر الى المكان وراودته شكوك حول طبيعتهم حتى بامسي لاحظ ذلك فهل يقوم عثمان بتعيين احد ما لمراقبه بيتروس؟ وحتى غينجي الذي رأى التاجر ادريس يدخل عليهم لم يخبر عثمان حتى بذلك، هل هذه أخطاء أم سوف يفاجئنا الكاتب في النهايه؟ من يدري اتركوا لنا آرائكم وتعليقاتكم حول تدابير عثمان الخاصه لكشف الخونة.

مسلسل المؤسس عثمان قيامه عثمان الحلقة 50 الخمسون مترجمه - قيامة عثمان بن ارطغرل kuruluş osman

 

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق