الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

على طريقة «جواز بقرار جمهوري».. «هند» تدعو السيسي لحفل زواجها

- Advertisement -

 

على طريقة «جواز بقرار جمهوري».. «هند» تدعو الرئيس لحفل زفافها ووزيرة التضامن تدعمها

كتب محمد صبري الشامي

ربما مشهد الفيلم الشهير «جواز بقرار جمهوري» بطولة النجوم هاني رمزي، وحنان ترك لم يغب عن مشاهديه، والتي دارت قصته حول رغبة عروسين في حضور رئيس الجمهورية لحفل زفافهما، حتى حققوا أمنياتهم في النهاية، ليعاد ذات المشهد بعد سنوات على أرض الواقع، حيث قررت هند الهادي، 28 عامًا، من ذوي الهمم، دعوة رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي لحفل زفافها، المقام في 15 مايو المقبل بمدينة العاشر من رمضان التابعة لمحافظة الشرقية.

 

«نفسي الرئيس السيسي يحضر فرحي».. هاشتاج أطلقته، نعمات الهادي، الشهيرة بهند الهادي، من صان الحجر بالشرقية، التي فقدت ساقها في الثامنة من عمرها، لدعوة الرئيس لحضور حفل زفافها بعد شهرين من الآن، مرفقة معه جلسة تصوير لها، تظهر تحديها لإعاقتها الحركية.

 

انتقادات لاذعة من قبل الرواد واجهت «هند» التي لم تستسلم لها، وتقرر نشر الهاشتاج الخاص بها على الصفحات والمجموعات بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وهي على أمل وصول صوتها، واصفة الأمر بأنه حلم حياتها.

 

ومن جانبها، تواصلت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن بالعروس، كما وعدتها بتوفير طرف صناعي، وحضور الحفل: «فعلا عملولي طرف صناعي، ووعدتني حضور الفرح والمساعدة في الجهاز».

 

وتابعت «الهادي» خلال حديثها للجمهورية :«استجابة التضامن ادتني أمل كبير إن الرئيس السيسي ممكن يوصله الموضوع، أتمنى أشوفه بجد ويحضر فرحي»

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق