الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الأرصاد” تعلن موعد انتهاء فصل الشتاء

- Advertisement -

الأرصاد” تعلن موعد انتهاء فصل الشتاء

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة الأرصاد الجوية، إن الطقس الحالى يشهد فترة تقلبات جوية، خاصة فى درجات الحرارة، مؤكدة أن فصل الشتاء سينتهى خلال أسبوع فقط.

 

وأضافت الدكتورة إيمان شاكر، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” المذاع عبر فضائية TeN، أن طقس اليوم الأحد يشهد ثباتًا بدرجات الحرارة بالمعدلات الطبيعية، ومن المتوقع أن تصل إلى 24 درجة، ويكون دافئًا خلال ساعات النهار، مشيرة إلى أن الأسبوع الماضى شهد ارتفاعا في درجات الحرارة حيث وصلت إلى 33 درجة مئوية ثم انخفضت 10 درجات وسجلت 23 درجة مئوية.

 

تعرف على حالة الطقس في البلاد غدًا الأحد

وتابعت: “نعيش فصلين خلال يوم واحد لمدة أسبوعين، حيث تكون الشمس ساطعة خلال فترة النهارة ودرجة الحرارة مرتفعة بينما درجات الحرارة منخفضة جدًا خلال فترة الليل”، منوهة إلى أنه يجب ألا نخفف الملابس قبل أسبوعين، خاصة للأطفال وكبار السن.

 

وأوضحت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه بمجرد غياب أشعة الشمس تبدأ درجات الحرارة في النخفاض بشكل ملحوظ، وتصل درجات الحرارة الصغرى إلى 11 درجة مئوية، خاصة أننا ما زلنا فى فصل الشتاء ويفصلنا حوالى 10 درجات على البداية الجغرافية للربيع.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق