الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مصرع طفل دهسا أسفل عجلات قطار بمدينة بلقاس

- Advertisement -

جمال البرنس

لقي طفل مصرعة دهسا أسفل قطار ” كفر الشيخ- شربين ” أثناء عبوره شريط السكة الحديد من أحدي الفتحات الغير شرعية علي شريط السكة الحديد بمنطقة الساحة بمدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث ، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء ، مصطفي كمال ، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود إشارة لمركز شرطة بلقاس من مستشفي بلقاس المركزى بوصول : الطفل ” إبراهيم وائل سالم السعيد ” ٩ أعوام ،تلميذ ، ومقيم طرف اسرته بمنطقة ” الساحة ” بندر بلقاس جثة هامدة ( إدعاء حادث قطار “.

وبانتقال الضباط الى مكان البلاغ والفحص وسؤال والده ” وائل سالم السعيد ” ٤٥ عاما، منجد ، ومقيم بذات العنوان قرر انه حال عبور نجله من احدى الفتحات الغير شرعية على شريط السكة الحديد المقابل لمنزله تصادف مرور القطار رقم ” ٤٩٦ ” ركاب ( المتجه من كفر الشيخ الى شربين ) والذي اصطدم بنجله مما أدى إلى وفاته في حينه ، ولم يتهم احد بالتسبب في ذلك .

وبالتنسيق وقسم شرطة النقل والمواصلات بالمنصورة افاد بتجاوز القطار رقم ” ٤٩٦ ” ركاب ( المتجه من شربين الى كفر الشيخ ) لمدة ۲۰ دقيقة ، ولم ينجم عن ذلك ثمة تجاوزات اخرى.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٦٢٦ لسنة ٢٠٢١ إداري مركز بلقاس ، وجاري استكمال الفحص والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق