الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

خالد الشيخ يكشف عن شخصيته في مسلسل المداح المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2021

- Advertisement -

 

سهيلة سالم

الكفاح هو السبيل الرئيسي للنجاح ، كانت هذه العبارة هي ملخص تجربة ” الفنان خالد الشيخ ” ممثل وخريج ورشة نقابة المهن التمثيلية الدفعة الأولي .
حاول السعي وراء حلمه ليكا الله له كفاحه بنجاح واسع فيه الكثير من الطموح والارادة .
شارك في العديد من الادوار المميزة في كثيرا من المسلسلات. من اهمها : مسلسل ” قضاه عظماء ” ، ” نسر الصعيد ” ، “يوميات زوجة مفروسة ” ،مسلسل ” أبو جبل ” ، ” حشمت في البيت الابيض ” ، مسلسل ” حكايتي ” ، ذودياك ، مسلسل مملكة الفجر ، مسلسل اللعبة ، فوق السحاب ، مسلسل بدل الحدوتة 3 ، مسلسل ” أمر شخصي من إخراج محمود كامل والفنان الجميلة ” شيري عادل ” ومسلسل ولد الغلابة .
ولم يختصر علي الدراما فقط بل كان له ادورا في السينما ايضا من بينها : ” فيلم ” بنات ثانوي ” فيلم أحمد نوتردام للفنان رامز جلال .
والمسرح أيضا ، حيث : شارك في مسرحية ” باي واي فاي للاستاذ حسام الدين صلاح مع الراحل محمد شرف

ومن أخر أعماله التي شارك بها مسلسل ” ضربة معلم ” للفنان “محمد رجب ”

وتتوالي نجاحات الفنان المبدع ” خالد الشيخ ” وفي حوار معه لنقل تجربته لكثيرا من الجماهير وصرح لجريدة “الجمهورية اليوم ” عن اعماله القادمة وعن مشاركته في بطولة مسلسل في السباق الرمضاني المقبل لعام 2021 وهو مسلسل ” المداح ” ويكشف الفنان. عن دوره في المسلسل ، كما اوضح ان دوره دور محوري في المسلسل ويدور حول شخصية الشيخ عمار وبطل المسلسل النجم الكبير ” حمادة هلال ” يجسد شخصة ( صابر ) .
المسلسل من تأليف : ( أمين جمال ) ، ( وليد أبو المجد ) ، و (شريف يسري ) وإنتاج ( شركة سيكومو ) والمسلسل من بطولة : ” النجم الكبير. ” حمادة هلال ” ، أحمد بدير ، نسرين طافش ، دنيا عبدالعزيز ، محمد عز ، وخالد الشيخ .
وإخراج ” أحمد سمير فرج ” .

جريدة ” الجمهورية اليوم ” تتمني للفنان الجميل ” خالد الشيخ ” دوام التوفيق والاعتزاز .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق