الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

“ياسين ” ابن الإسماعيلية أعانى من ” ضمور في العضلات” وأستغيث بالرئيس السيسى

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود فاروق الدريس
“ياسين وليد أحمد” طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، ومقيم بقرية أبوخليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب الإسماعيلية ، يعانى من ضمور فى العضلات ، ويثتغيث بالسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى لتبنى علاجه .

 

 

وكان الآلاف من أهالي محافظة الإسماعيلية قد وجهوه أستغاثات عبر مواقع التواصل الاجتماعي للسيد رئيس الجمهورية من أجل سرعة التدخل لعلاج الطفل وتبنى حالة “ياسين وليد أحمد” بسب سوء حالته والتى تدهورت بشكل سريع ومتطور .

 

ويقول ” وليد احمد” والد الطفل ياسين، ” انه منذ سنة فوجئت ان الطفل يبطئ في الحركة والسير، وذهبت الي أحد الأطباء العظام الذي طالب عمل تحليل CBK وكانت نتيجته الضمور 20 ألف، وبعرضه نتيجة التحليل علي الطبيب، قال ان النتيجة الطبيعية هي من 80 الي 240 وهي النتيجة المقررة لاي طفل في ذلك العمر، ويجب عرض طفلك علي طبيب مخ وأعصاب، وتوجهت بعد ذلك لطبيب مخ وأعصاب وبعد الكشف وعمل التحليل والاشعات علي طفلي تبين انه يعناني من DOOSHAN وهو ضمور في العضلات، وابلغني طبيب المخ والأعصاب أن طفلي من ذلك العمر الي 8 سنوات سوف يسير علي كرسي متحرك، ومن عمر 8 الي 18 عاماً وهي مراحل تطور المرض، يصيب القلب”.

 

وقال ايضا والد الطفل، “توجهت بعد ذلك لمركز البحوث ومستشفي عين شمس، وتم عمل تحليل واشعات جديدة وأرسل نتيجتها لأحد مستشفيات ألمانيا وجاء الرد أن الطفل يعاني من AXON51 الطفرة الهرؤية، وله ثلاثة أنواع من العلاج لذلك الطفل المريض، علي مدار ثلاثة سنوات ليعود لحالته الطبيعية، بنسبة شفاء عالية”.

 

وطالب والد الطفل ياسين السيد رئيس الجمهورية بسرعة التدخل من أجل علاج الطفل ياسين علي نفقة الدولة حيث أن حالته الصحية تسوء يوما بعد يوما.

 

رقم هاتف والد الطفل ياسين 01068239648
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏ابتسام‏‏

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق