الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ضمن “حياة كريمة” قافلة طبية مجانية لقرية فنارة بالإسماعيلية

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود فاروق الدريس
في إطار المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” و تحت رعاية اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية و الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، تبدأ غدا الموافق ٨ مارس الجاري و لمدة يومين ،أولي القوافل الطبية الشاملة و المجانية بمركز شباب قرية فنارة بمركز و مدينة فايد ،و التي تقام ضمن ثلاث قوافل يتم تنظيمها خلال شهر مارس بمحافظة الإسماعيلية .

 

وأكد الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، على أن القافلة تضم كافة التخصصات من باطنة، جراحة، أطفال ،نساء، تنظيم اسرة، رمد، جلدية بالاضافة الي عيادة إكتشاف أمراض الضغط و السكر، بالاضافة الي معمل و أشعة و صيدلية بها ٨٠ صنف علاجي مجاني، كما سيتم تحويل الحالات التي تحتاج إلى إجراء عمليات جراحية إلى المستشفيات التابعة للوزارة.

قد تكون صورة لـ ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏

 

ومن جانبه أشار د. محمد لطفي مدير القوافل الطبية بالإسماعيلية الى أن القافلة تضم مسئولي التثقيف الصحي و التوعية الصحية في كافة المجالات ، بهدف الوصول للمواطن و منحه التوعية اللازمة مع الالتزام بإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

و كانت قد أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن إطلاق ٥١ قافلة طبية مجانية للمواطنين في المناطق النائية، خلال الفترة من ٧ وحتى ١٠ من شهر مارس الجاري، بجميع محافظات الجمهورية ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي “حياة كريمة”.
قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏القوافل الطبية العلاجية جية بمحافظة الإسماعيلية الإدارة عيادة الكشف المبكر عن الضغط والسكر‏'‏
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏سيارة‏‏

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق