الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

طلاب ١٤ كلية ومعهد يؤدون امتحانات اليوم بجامعة قناة السويس

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود فاروق الدريس
يواصل طلاب ١٤ كلية ومعهد فى ثانى أيام الأسبوع الثانى من امتحانات نهاية الفصل الدراسي الاول للعام الجامعى ٢٠٢٠-٢٠٢١ .

 

 

حيث شهدت امتحانات اليوم١٤ كلية بالإضافة إلى المعهد الفنى للتمريض ،وهى كلية التربية الرياضية و الكلية المصرية الصينية و كلية التربية و الآداب و كلية الصيدلة و كلية السياحة و كلية الألسن و التجارة و كلية الهندسة و كلية الزراعة و كلية العلوم و كلية الطب البيطرى و كلية الحاسبات والمعلومات.

 

 

وأكد الدكتور أحمد زكي رئيس الجامعة أن الامتحانات تسير بشكل هادئ و منتظم فى جميع الكليات ،ومشيرا الى التزام الجميع سواء الطلاب أو أعضاء هيئة التدريس أو المراقبين بالاجراءات الاحترازية التى أقرتها الجامعة طوال فترة الامتحانات.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

و من جانبه قام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجولة تفقدية لمتابعة سير الامتحانات داخل الكليات ، مشيدا بالمجهود الذى يقوم به عمداء و وكلاء الكليات والاساتذة الذين يضعون أسئلة الامتحانات و حرصهم على التواجد داخل اللجان الامتحانية والرد على اى استفسار يخص المادة .

 

كما أشاد نائب رئيس الجامعة بالمراقبين داخل اللجان الامتحانية وحرصهم على توفير المناخ المناسب للطلاب من أجل أداء الامتحانات فى راحة وهدوء .

 

والجدير بالذكر أن الدكتور محمد شقيدف حرص على الاطمئنان على طالب كلية التمريض الذى أجريت له عملية الزائدة و حرص الطالب على أداء الامتحانات داخل لجنة خاصة بالكلية.
قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق