بالصور ..محافظ الإسماعيلية يشهد تطعيم الجرعة الاولى من لقاح كورونا لأول ١٠٠ حالة من كبار السن

الإسماعيلية – محمود فاروق الدريس
شهد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، تطعيم الجرعة الاولى من لقاح فيروس كورونا لكبار السن واصحاب الامراض المزمنة بمجمع الإسماعيلية الطبى صباح اليوم ، وذلك بحضور الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة ، والدكتور هيثم رشوان مدير مجمع الإسماعيلية الطبى.

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏جلوس‏‏

وشهد المحافظ اعطاء الجرعة الاولى من اللقاح لعدد ١٠٠ حالة من اجمالى ٢٠٠ حالة مستهدفة للحصول على اللقاح فى اليوم الاول من كبار السن واصحاب الامراض المزمنة. على ان تكون الجرعة الثانية بعد مرور ٢١ يوم من الحصول على الجرعة الاولى.

 

و اشاد المحافظ بمجهودات مديرية الصحة ومجمع الإسماعيلية الطبى من حلال الإجراءات المتبعة والتنظيم منذ بدء استقبال الحالات وتوقيع الكشف الطبى عليهم وقياس الضغط والسكر تمهيدا لاعطائهم اللقاح.

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏‏لحية‏، ‏وقوف‏‏‏ و‏بدلة‏‏

كما شدد المحافظ على ضرورة الألتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا حتى بعد اخذ اللقاح ، للمحافظة على الصحة العامة لجميع المواطنيين ، ومؤكدا على ضرورة الحفاظ على سلامة المترددين على مجمع الإسماعيلية الطبى ، ومساعدتهم خاصة كبار السن مع ضرورة الحفاظ علي المنشآت الصحية خاصة بعد افتتاح رئيس الجمهورية مجمع الإسماعيلية الطبى واصبح منشأة طبية تليق بالمواطن الاسماعيلى.

 

يأتى ذلك فى إطار حرص الدولة المصرية وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة توفير الرعاية الصحية للشعب المصرى كافة ولكبار السن بشكل خاص. وجهود الحكومة المصرية لمواجهة فيروس كورونا.
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏

Related posts

Leave a Comment