الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالفيديو منة عرفة تحكي عن مشهد اغتصابها في شقة فيصل وتفجر المفاجأة- الجمهوريه

بالفيديو منة عرفة تحكي عن مشهد اغتصابها في شقة فيصل وتفجر المفاجأة- الجمهوريه

- Advertisement -

 

بالفيديو منة عرفة تحكي عن مشهد اغتصابها في شقة فيصل وتفجر المفاجأة- الجمهوريه

وضم مسلسل "شقة فيصل" العديد من النجوم ومنهم كريم محمود عبد العزيز، آيتن عامر، نسرين أمين، صلاح عبد الله، أحمد فتحي، مي القاضي، وائل نور، مصطفى أبو سريع، أحمد حلاوة، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل. وكرمت الفنانة الشابة منة عرفة خلال حفل مهرجان "الحياة للدراما" عن دورها في مسلسل "شقة فيصل" والذي عرض في رمضان 2019 على شاشة mbc. يذكر أن الفنانة منة عرفة شاركت مؤخرًا في مسلسل "إسعاف يونس" الذي عرض على منصة WATCH iT. ومسلسل "إسعاف يونس" بطولة كلا من محمد أنور، سارة سلامة، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي.

أعادت حسابات نشطة معنيّة بأخبار النجوم والفنانين على السوشيال ميديا، تداول تصريحات للفنانة المصرية الشابة منة عرفة حول دورها الجريء في مسلسل شقة فيصل.

وتحدثت منة عرفة في لقاء صحفي على هامش مهرجان الحياة للدراما الذي أقيم قبل عامين عن تعرضها للاغتصاب في مسلسل شقة فيصل مشيرة إلى أن مشهد اغتصابها أثار ردود أفعال جمهورها الذي لم يتقبلها بهذا الدور الجريء.

وضم مسلسل “شقة فيصل” العديد من النجوم ومنهم كريم محمود عبد العزيز، آيتن عامر، نسرين أمين، صلاح عبد الله، أحمد فتحي، مي القاضي، وائل نور، مصطفى أبو سريع، أحمد حلاوة، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وكرمت الفنانة الشابة منة عرفة خلال حفل مهرجان “الحياة للدراما” عن دورها في مسلسل “شقة فيصل” والذي عرض في رمضان 2019 على شاشة mbc.

يذكر أن الفنانة منة عرفة شاركت مؤخرًا في مسلسل “إسعاف يونس” الذي عرض على منصة WATCH iT.

ومسلسل “إسعاف يونس” بطولة كلا من محمد أنور، سارة سلامة، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق