الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ابن عاق يعتدي علي والديه بالضرب وإشعال النار بملابسهم بطلخا دقهليه

- Advertisement -

جمال البرنس

شهدت قريه الاورمان بمحافظة الدقهليه في واقعة مؤسفة لأبرز حالات عقوق الوالدين،
تعدى شاب بقرية الأورمان التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية اليوم الجمعه على والديه للمرة الثانية مما أدى الى إصابة الأبوين بإصابات بالغة بالوجه وذلك للمرة الثانية بعد قيامة فى شهر يوليو من العام الماضي بالتعدي عليهما وطردهما من المنزل، وإشعال النار في ملابسهم من أجل كتابة المنزل بإسمه.
وكان اللواء رأفت الفقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود اشاره من مستشفي المنصورة الدولي، للعقيد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة طلخا تفيد بوصول “فايزة ا. ح.” 52 عاما، ربة منزل، وزوجها” عبدالعزيز. ز.م”،57عام، مصابين بجرح متفرقة بإنحاء من الجسم “ادعاء تعدي”.
وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقياد الرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث، ومعاونيه النقباء أحمد محسن، وعبدالله محمد سعد، وبسؤال المصابين أكدوا قيام نجلهم “محمود”،30عاما، بالتعدي عليهما بالضرب وذلك بعدما قررا بيع المنزل المقيمين فيه نتيجة قيام نجلهم بتعدية أكثر من مرة بالضرب عليهما وإجباره لهم بكتابة المنزل لهم .
فيما فوجئوا بقيام الابن عقب تعديه عليهم بالتوجه لقسم شرطة طلخا برفقة زوجتة وتحرير محضر اتهم فيه والديه بالتعدي عليه واصابتة ومحاولة طردة من المنزل.
وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.
ومن جانبها قالت الأم المتعدي عليها، ان نجلها سبق وان تعدي عليها خلال شهر يونيو الماضي بالضرب واحدث بها وبزوجها عدة إصابات وحرر عن ذلك المحضر رقم 5152 لسنة 2020 إداري طلخا الا انها تنازلت خشية عليه من السجن.
واضافت ان من تلك الفترة ونجلها يعتاد التعدي عليهم وسبق وان حطم محتويات البيت الذي يقيمون فيه، وباب الشقة وأخرج ملابسهم وخزينهم من الأطعمة إلى الشارع وأشعل فيها النار، من أجل اجبارهم على أن يكتبوا البيت باسمه.
وتابعت الأم قائله ” قررت انا وزوجي بيع المنزل بعد ان ضاق بينا الحال على ان نقطن فى شقة بالإيجار واحضرنا سمسار اليوم بصحبة مشترين للمعاينة وفور ان شاهد نجلي السمسار انهال علينا بالضرب بواسطة سكين “.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق