الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

لبنى عبد العزيز: السيسي يبني للمستقبل.. وشعرت أيام الإخوان أن «البلد مش هتقوم لها قومة»

- Advertisement -

لبنى عبد العزيز: السيسي يبني للمستقبل.. وشعرت أيام الإخوان أن «البلد مش هتقوم لها قومة»

بعد طرح كتاب يستعرض مسيرتها قالت الفنانة القديرة لبنى عبدالعزيز أنها أرادت تسجيل مشوارها وحياتها المهنية والشخصية في هذا الكتاب.

 

وتابعت «لبنى» خلال تصريحات تلفزيونية لقناة «الحياة» أنها عندما جاءتها المنحة في الولايات المتحدة الأمريكية لم تستطع رفضها رغم أنها كانت تود الدراسة في الكلية الملكية في بريطانيا، لافتة إلى أنها دخلت التمثيل صدفة..وكانت متخوفة في البداية وقلقة من التجربة..حيث كانت تعمل مذيعة وقتها.

 

وأضافت أنه هناك فكرة مأخوذة عنها عندما دخلت المجال والوسط الفني أنها متعالية ومغرورة، ولكن حقيقة الأمر أنها كانت خجولة إلى حد كبير، ومن يقترب منها كان يعلم هذا الأمر.

 

وتحدثت «لبنى» عن علاقتها بالكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس الذي قدمت عددا من رواياته وحولتها إلى أفلام وتابعت: كانت طيبة، حيث إنه كان جارا لهم وكلما يراها يقول لها: «إنتى لازم تمثلى».

 

وعن الحياة السياسية والاجتماعية في مصر حاليا قالت أن هناك حماية من الرئيس السيسى والجيش للشعب المصرى، ولديها أمل كبير في مستقبل مصر، وشعرت أيام حكم الإخوان بأن مصر ستغرق ولن «تقوم لها قومة» بحسب وصفها، مؤكدة أن الرئيس السيسى هو من لبى نداء الشعب ويبنى للمستقبل لها..ف«الإخوان» تعبونا كتير.

 

وتابعت أنها رغم ضعفها إلا أنها لا تخاف من أي شىء وتحب المجازفة، ولكنها من الممكن أن تخاف من «الصرصار أو الفأر».

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق