الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

براءة رانيا يوسف في «قضية المؤخرة» وتأجيل قضية أخرى ضدها

- Advertisement -

قال المحامي طارق العوضي إن الفنانة راننيا يوسف حصلت علي البرأه في الدعوى التي رفعها ضدها المحامي أشرف ناجي في قضية المؤخرة وازدراء الأديان.
وأضاف العوضي في تصريحات لـ القاهرة 24، أن محكمة جنح قصر النيل أجلت دعوى المحامي أشرف فرحات التي رفعها ضد الفنانة رانيا يوسف للتحري عن مكان إقامة الفنانة.
وأوضح فرحات في دعواه، أنَّ رانيا يوسف دأبت على إثارة الجدل لدى الجميع، إما بتصريحات، أو بظهور غير لائق عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حساباتها على “إنستجرام” أو فيس بوك”، أو حتى على “يوتيوب”، مخالفة بذلك قواعد العيب والأخلاق والعادات والتقاليد، سواء بالتغزل في مفاتن جسدها أو بالملابس العارية التي تكشف أكثر ما تستر.

اليوم.. أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف في واقعة التباهي بـ “المؤخرة”

وجاء بالدعوى: ثم خرجت علينا مرة أخرى في الأسبوع الأخير من العام الماضي لتعلن عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي (برمو) لحلقتها المسجلة مع الإعلامي نزار الفارس بقناة الرشيد العراقية، والتي كان مقرر حينها إذاعتها يوم الجمعة الموافق 1/1/2021.

وانطلقت بالفعل تلك الحلقة برغم كل ما تم من انتقاد لها، بل وبعد تيقنها من جسامة الخطأ الذي ارتكبته، ما أدى إلى رفعها الفيديو الخاص ببرمو الحلقة خشية المساءلة القانونية، متجاهلة أن جريمتها وقعت بمجرد النشر والتداول وانتشر قولها “مؤخرتي مميزة”، وتصدرت عناوين الصحف والمواقع الإخبارية، كما انتقده العديد من نجوم الفن زملائها، باعتبار أن تصريحها يسيئ للفن وللفنانين”.

بعد تصريحاته المسيئة للصعيد.. رانيا يوسف تدعم نساء الصعيد (تغريدة)

وذكر أشرف ناجي، مقيم الدعوى الثانية، أنَّ ما جاء بالبرنامج وهذه الأقوال ما هو إلا تطاول على الدين الإسلامي، وازدراء لرمز للإسلام ترتديه الفتيات، والمفترض أن يكون له كل القدسية والاحترام، خصوصًا أننا في بلد نص دستوره على أن الاسلام دين الدولة، كما أكّد ضرورة المحافظة على القيم والأخلاق والعادات والتقاليد الأصيلة للشعب المصري”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق