الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

نفوق ” ٦ ” آلاف دجاجة آثر حريق بمزرعة دواجن بمنية النصر دقهليه

- Advertisement -

جمال البرنس

شب حريق بمزرعة دواجن بقربة ميت عاصم التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية مما تسبب في نفوق 6 آلاف دجاجة وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه قبل انتقاله للمبانى المجاورة.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المبتحث الجنائية يفيد بورود اشاره لمركز شرطة منية النصر من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمزرعة دواجن بقرية ميت عاصم دائرة مركز منية النصر.

وبالنتقال الضباط وقوات الحماية المدنية وسيارات الاطفاء الى مكان البلاغ تم السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين أن الحريق نشب بمزرعة دواجن مشيدة بالبلوك ومعروشة بالسدة والعروق الخشبية على مساحة ۱۲۰۰ متر خارج الكتلة السكنية غير مرخصة، مؤجرة من سليمان.م.إ. (٣٠ عاما).
وأسفر الحريق عن احتراق سقف المزرعة ونفوق ٦ آلاف دجاجة عمر 40 يوم، وبسؤال مستأجر المزرعة رجح سبب الحريق إمتداد النيران من الدفايات الغاز الخاصة بتدفئة المزرعة إلى جزء من المشمع المتدلى من سقف المزرعة، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.
وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 694 لسنة 2021 إداري مركز شرطة منية النصر، وجار العرض علي النيابة العامة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق