الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الإسماعيلية يتفقد منظومة التأمين الصحي الشامل

- Advertisement -

 

الإسماعيلية – محمود فاروق الدريس 

 

قام اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ، بتفقد المجمع الطبي، وذلك للأطمئنان على اِستكمال سير العمل بعد تشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل، ويرافقة الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية والدكتور حسن درويش مدير هيئة الإسعاف بالإسماعيلية.

 

وفي مستهل الجولة قام المحافظ بتفقد المبانِ التخصصية و الطوارئ بالمجمع الصحي والذي يضم 9 مبانِ تخصصية لتقديم الخدمات الطبية بمختلف التخصصات وعلى أعلى مستوى للمواطنين.

 

 كما تفقد مركز 30 يونيو الدولي لأمراض الكُلى والمسالك البولية بالمجمع الطبي ، و الذي يضم 8 غرف داخلية، و89 ماكينات غسيل كلوي، و3 غرف عمليات، و8 أسِرة رعاية مركزة، و6 عيادات متخصصة فى أمراض الكلى والمسالك البولية لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.

 

وخلال الجولة تفقد اللواء شريف بشارة أعمال الميكنة والتحول الرقمي بالمركز والتأكد من أنتظام تسجيل المواطنين بالمنظومة. 

 

وأشاد المحافظ بمدى وعي أهالي الإسماعيلية وتسجيلهم بالمنظومة ، حيث تجاوزت نسبة تسجيل المواطنين بمحافظة الإسماعيلية 85% من إجمالي سكان المحافظة والبالغ عددهم 1,350 مليون نسمة من منتفعي بمنظومة التأمين الصحي الشامل بالإسماعيلية.

 

و خلال الجولة ألتقى المحافظ بزائري المجمع من المرضى في جميع الأقسام المختلفة للأطمئنان على صحتهم، والتأكد من سير العملية العلاجية وذلك من بداية دخولهم وحتى تلقي الخدمة، و أشادوا المواطنين بأداء الخدمة الطبية المقدمة وبحسن معاملة الأطباء وحرصهم على تلقي الخدمة كاملة. 

 

كما أوصى محافظ الإسماعيلية ممرضي المجمع بمزيد من الأهتمام للمرضى بشكل متميز، مشيراَ أن الممرضين هم الركائز الأساسية لنجاح المنظومة و الاِرتقاء بمستوى الخدمة الصحية.

 

ويذكر أن من المقرر أن تغطي منظومة التأمين الصحي الشامل بالإسماعيلية 66منشأة طبية في مرحلة التشغيل الكلى للمنظومة منهم 54 وحدة ومركز بالإضافة إلى 12مستشفى، لخدمة أهالي الإسماعيلية المنتفعين بالمنظومة

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق