الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مصرع شاب على يد صديقه بسبب 500 جنيه بالاسماعيليه

- Advertisement -

 

لم تشفع له مساعدته إياه أثناء مروره بأزمة مالية، ولا استجابته لدعوته لتناول «الجاتوه» معه على أحد المقاهي في محافظة الإسماعيلية، مستأمنًا إياه على حياته وغير آبه بما فكر فيه للتخلص منه، جريمة جديدة شهدتها محافظة الإسماعيلية، قرر فيها شاب تجاوز عمره العشرين عامًا منذ أشهر قليلة، التخلص من صديقه وزميل عمله لمطالبته بسداد دين قيمته 500 جنيه فقط.

اتصل «سيد» بصديقه «سامي» وطلب منه اللقاء على أحد المقاهي في محافظة الإسماعيلية لسداد المبلغ المالي الذي اقترضه منه، إلا أنه كان يبيّت النية للتخلص منه، فدخل إلى أحد محال الحلويات لشراء قطعتي «جاتوه» ووضع فيهما السم.

التقى صديقه على المقهى وطلب كوبين من الشاي وقدم الجاتوه لصديقه إلا أنه بعد دقائق قليلة فقط ظهرت عليه أعراض التسم، فقرر نقله إلى المستشفى وغادر مسرعًا.

توفي الشاب متأثرًا بتناوله قطعة الحلوى، ولم ينجح الأطباء في إنقاذه رغم محاولاتهم المستمرة بإجراء غسيل للمعدة ومنحه عدة مركبات لإيقاف تأثير السم.

وبحسب مصدر طبي في مستشفى الصدر بالإسماعيلية، فإن الشاب تناول قطعتين كاملتين من الجاتوه، وُضعت بهما كمية كبيرة من السم تسببت في وفاة المجني عليه.

وقالت المصادر إن الشاب فور وصوله قال إنه تناول الجاتوه الذي قدمه له صاحبه، الأمر الذي أثار الشك فيه خاصة بعد مغادرته للمستشفى، فتمكنت قوة من المباحث الجنائية من القبض عليه خلال ساعات.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد سكر، رئيس مباحث قسم ثالث، ومعاونيه النقباء مروان منصور وأحمد المراكبي ومحمد النجار، من القبض على المتهم سيد.ن 21 سنة مقيم بمركز ومدينة أبوصوير، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أرشد عن مكان إخفائه للسم، وحررت الشرطة المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق