الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

“الحقوني”.. صرخة عروس من تحت الركام وموت بين الأنقاض بروض الفرج

- Advertisement -

فاجعة انهيار العقار في القاهره قبل ساعات مستمرة، فبعدما كشف مصدر أمني بضع معلومات عن الحادثة التي راح بين ضحاياها عروسان، كشفت عمة العروس معلومات صادمة عما جرى.

هرولت عمه العروس إلى مكان انهيار العقار للاطمئنان عليها وعند وصولها إلى هناك كانت الصدمه والفاجعه لها.

فقالت أن ياسمين العروس كانت حيّة، وقد سمعت صوتها من تحت الركام تناشد باللهجة المصرية “الحقوني”، وأثناء محاولة إنقاذها انهارت أجزاء أخرى من العقار فوقها لتفارق بعدها الحياة.

كشفت التحقيقات الأولية في حادث انهيار العقار عن مفاجأة أخرى، حيث أكدت المعلومات أن قرار تنكيس العقار قد صدر منذ أكثر من 30 عاماً دون تنفيذ.

انهار العقار على ساكنيه قبل فترة قصيرة دون أن يسفر عن إصابات، مشيرة إلى أن الضحية ياسمين كانت تعلم بخطورة الموقف، وبضرورة إخلاء المنزل، إلا أنها لم تفلح بسبب ضيق الأوضاع المادية وعدم توفر مسكن بديل.

كشف مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن القاهرة، أن العروسين اللذين قضيا بين الضحايا تزوجا من شهر تقريبا، كاشفاً أن شرفة المنزل المنهار سقطت منذ أسبوع، وصدر قرار إزالة للعقار في وقت سابق.

تمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال 4 جثث من أسفل الأنقاض، أعلنت السلطات أن البحث جار عن آخرين.

انهار العقار في جزيرة بدران بمنطقة روض الفرج بالقاهرة، وسقوط ضحايا، فانتقل رجال الأمن وقوات الحماية المدنية ومعدات الإنقاذ إلى مكان الحادث، كما تم فرض طوق حول المكان.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق