الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

صيد المحلة يفوز على الزعفران بثلاثية نظيفة فى القسم الثالث

- Advertisement -

كتب / محمد عوض

فى جو سئ ومطير طوال شوطى اللقاء نجح فريق صيد المحلة بقيادة طارق السعيد المدير الفنى للفريق الأول في الفوز على فريق الزعفران بقيادة إبراهيم الشهيدى بثلاثية دون رد خلال المباراة التي جمعت الفريقين فى الجولة ال13 من دورى القسم الثالث منطقة الغربية وكفر الشيخ والبحيرة .

شوط اول سيطرة ميدانية من قبل لاعبى صيد المحلة ووضح إصرارهم على تحقيق الفوز والتمسك بالقمة وبفرصة مباغتة مع الدقيقة الثالثة نجح ابراهيم السامولى فى خطف الهدف الاول وفى حالة عدم الاتزان للاعبى الزعفران نجح رضا خليف فى تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة العاشرة وحاول لاعبى الزعفران لملمة الأمور ولكن فاجاءهم هداف الفريق شادى اسماعيل هداف الفريق بالهدف الثالث .
حاول لاعبى الصيد تعزيز الثلاثية بأهداف أخرى ولكنهم فشلوا فى هز الشباك بسبب الرعونة والتسرع فى إنهاء الهجمات فى نفس الوقت حاول لاعبى الزعفران فى التماسك مع الشوط الثانى بغية تحقيق هدف حفظ ماء الوجه أو تحقيق نتيجة إيجابية ليطلق حكم اللقاء محمود السعدنى صافرة النهاية معلنا فوز صيد المحلة بثلاثية نظيفة والنقاط الثلاث ليرتفع رصيد إلى 31 نقطة محتلا صدارة المجموعة منافسة مع م ش كوم حماده الذى حقق فوزا على بلطيم مع نهاية المباراة وأحمد الصيد على صدارة المجموعة .

راقب المباراة من لجنة الحكام كابتن محمد القفاص ومن لجنة المسابقات كابتن خالد صالح

حضر اللقاء رئيس النادى والمشرف على الكرة محاسب محمد الحليبى بعد طول غياب وهنا اللاعبين على الفوز ولكنه عاتبهم على ضياع الفرص الكثيرة ووعد بصرف بعض المستحقات للاعبين تحفيزا لهم فى مسيرة البحث عن اعتلاء القمة والعودة لصفوف الممتاز ب .

فى نفس السياق عبر طارق السعيد المدير الفنى عن سعادته بالفوز الثالث على التوالى وتصدر المجموعة مؤكدا أن فريق الصيد الاولى بالصعود للممتاز ب فى ظل تلك المجموعة المتميزة من اللاعبين من أصحاب الخبرة والمهارات ولكنه صب غضبه على مهاجمى الفريق بسبب إضاعة الأهداف السهلة على مدار المباريات السابقة وحذرهم من إهدار الفرص خوفا من التأثير بالسلب على مسيرة الفريق فى المستقبل .
واكد السعيد رغم ذلك إلا أن اللاعبين معهم عذرهم لضغط المباريات كل ثلاثة أيام مما أدى لإصابة أكثر من لاعب والاجهاد الشديد لمعظم اللاعبين وسوء الأحوال الجوية ولكن نسعى جاهدين لتوفيق الأوضاع بين جميع اللاعبين للخروج بنتائج إيجابية تساهم في تحقيق أمل الصعود للممتاز ب .
ووجه السعيد الشكر لمنطومة العمل من الاجهزة المعاونة والقيادة الحكيمة لرئيس النادى المشرف على الكرة محمد الحليبى وأحمد الجندى عضو لجنة الكرة وأعضاء مجلس الإدارة .

.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق