الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

سيراميكا كليوباترا يقسو على غزل المحلة بثنائية دون رد

- Advertisement -

كتب / محمد عوض

حسم فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان مباراة فريقه مع غزل المحلة بعد تحقيق الفوز على ملعبه بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الجولة الـ13 من بطولة الدوري على استاد المحلة .

أصابت الثقة الزائدة للاعبين بعد النتائج الإيجابية مؤخرا وكان التسرع هو سمة فريق الغزلاوي ولكنهم فشلوا فهو شباك سيراميكا فى نفس الوقت ظهر لاعبو سيراميكا بمستوى مميز للغاية بغية نتيجة نتيجة إيجابية خارج الديار ونجحت هجماتهم المرتدة فى اقتناص اغلى نقطتين من بين أنياب الفلاحين.

جاءت أهداف المباراة لفريق سيراميكا عن طريق كلٍ من أحمد ياسر ريان في الدقيقة 41 ثم محمد فتح الله مدافع المحلة بالخطأ في مرماه بعد تسديدة شادي حسين.

وشهدت المباراة هدوء هجومي من الفريقين في البداية، مع سيطرة نسبية من الفريق الغزلاوى الذي بحث لاعبوه عن التهديف في العديد من المناسبات، وفي المقابل لم يظهر سيراميكا على المستوى الهجومي، مثلما قام به خلال المباريات الماضية ولكنهم برعوا فى التصدى لهجمات الغزلاوية . .
نجح حارس مرمى الغزل عمرو شعبان فى التصدى لضربة جزاء وايقاف خطورة مهاجمى سيراميكا فى أكثر من كرة .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد سيراميكا للنقطة 19 محتلا المركز الرابع بينما يتوقف رصيد غزل المحلة عند النقطة 14 محتلاً المركز التاسع في جدول الترتيب.

تشكيل الفريقين في المباراة
وبدأ الجهاز الفني لغزل المحلة بقيادة خالد عيد، بتشكيل مكون من :- عمرو شعبان وفتحي مبروك ومحمد فتح الله ومحمد عبد القادر ويحيى خالد وبسام ماهر وأشرف سيد وأحمد نادري وعبده يحيي وهشام عادل ومحمود صلاح.

في المقايل جاء تشكيل سيراميكا كالتالي: عامر عامر وفابريس ، وعبدالله محمود وسيف تقي ورجب بكار ومحمد توني ومحمد إبراهيم وصالح جمعة وميدو جابر وشريف دابو وأحمد ياسر ريان

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق