مصرع عروسين و11 شخصًافي حادث تصادم أثناء سفرهم لاقامة حفل بالعاشر من رمضان

 كتب – محمود مسلم

لقي عروسين و 11 شخصًا من افراد العائلة  مصرعهما في حادث تصادم أثناء سفرهم لاقامة حفل الزفاف بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة القاهرة وأثناء السير اختل عجلة القيادة مما أسفر إلي تصادم سيارة أجرة بنقل .

حيث تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن بنى سويف بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم  سيارة أجرة ميكروباص  وأخرى نقل بمقطورة على الطريق الصحراوى الشرقى بالقرب من بوابة الكريمات .

يذكر أن العروسين كانوا في طريقهم إلي منطقة العاشر من رمضان بمحافظة القاهرة لمراسم حفل الزفاف لمسقط رأس العروسين الجديد .

على الفور انتقلت 8 سيارات إسعاف تابعة لمرفق إسعاف بنى سويف إلى مكان الحادث وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى بنى سويف العام لتلقى العلاج اللازم تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة للتحقيق.

مصرع عروسين و 9 آخرون في حادث تصادم بطريق الكريماتمصرع عروسين و 9 آخرون في حادث تصادم بطريق الكريماتمصرع عروسين و 9 آخرون في حادث تصادم بطريق الكريماتمصرع عروسين و 9 آخرون في حادث تصادم بطريق الكريماتمصرع عروسين و 9 آخرون في حادث تصادم بطريق الكريماتمصرع عروسين و 9 آخرون في حادث تصادم بطريق الكريمات مصرع عروسين و 9 آخرون في حادث تصادم بطريق الكريمات

Related posts

Leave a Comment