الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

السعيد : 23 لاعبا فى قائمة صيد المحلة لمواجهة بلطيم فى القسم الثالث

- Advertisement -

كتب / محمد عوض

 يخوض الفريق الأول لصيد المحلة بقيادة كابتن طارق السعيد مباراة من العيار الثقيل مع نظيره المنافس على الصدارة فريق بلطيم التى ستقام على ملعب بلطيم فى الجولة الحادية عشرة من أجل تحقيق الفوز في ظل رغبته القوية في استمرار النتائج الإيجابية والمنافسة على قمة المجموعة الثامنة مجموعة الغربية وكفر الشيخ والبحيرة فى دورى القسم الثالث..

يسعى السعيد لتحقيق الفوز لتعويض مباراة عثماسون بعد التعادل الايجابى وسوء التوفيق الذى لازم الفريق وضياع أكثر من نقطة ونجح السعيد بموافقة محاسب محمد الحليبى رئيس النادى والمشرف على الكرة وأحمد الجندى عضو مجلس الإدارة ولجنة الكرة على التعاقد رسميا مع نجم كفر الشيخ وهدافه ابراهيم السامولى فى إطار تدعيم خط الهجوم .

للفريق مباراة مؤجلة ضد كوم حماده بالجولة الثامنة بسبب مباريات كأس مصر ولبلطيم مباراة مؤجلة مع شباب الحنفي .

وعكف السعيد على تصحيح الأخطاء التى تعرض لها الفريق المباراة السابقة وتحفيظ لاعبيه بعض الجمل التكتيكية والتأكيد على التسديد من خارج المنطقة وعدم التسرع في إنهاء الهجمات وعدم تعجل الفوز .

المباراة مصيرية بسبب منافسة بلطيم على المركز الأول بعد احتلاله للمركز الرابع برصيد 18 نقطة .

وقد استقر طارق السعيد المدير الفنى لفريق الصيد على اصطحاب 23 لاعبا فى قائمة فريقه لخوض المباراة وتضم :

احمد قاسم ومحمد ابراهيم الدسوقى (ديدا)
ومصطفى السيد وعبد الرحمن عوف ومحمود مصطفى الكوع وكامل محمد تسحا ومجدى وحيد وإبراهيم عبد الوهاب وشريف عبد الحميد واسلام علم الدين ورضا خليف وشادى اسماعيل ومحمد اسماعيل وعمر طارق السعيد D9محمد الحلو واحمد مصطفى ونادر احمد ومحمد الدسوقى وإبراهيم السامولى ومحمد السقا ومسعد الشناوى وممدوح راضى واكرم وائل حبيب .

يدخل الصيد اللقاء برصيد 22 نقطة من ف 9 مباريات فوز 7 وهزيمة واحدة و اخير مع عثماسون محققا17 هدف وتلقى مرماه 6 اهداف بينما يحتل بلطيم المركز الرابع برصيد 18 نقطة من 9 مباريات فاز فى 5 مباريات و 3 تعادل وهزيمة واحدة له 10 اهداف وعليه 6 اهداف.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق