الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تطورات الحالة الصحية للاعب المحلة بعد إصابته من «ساسي» كسور في الوجه

- Advertisement -

كتب يوسف العشماوي.

اللاعب محمد سامي أمين، 29 سنة لاعب الدفاع في فريق غزل المحلة، بعدما تعرض للإصابة بكسر في عظام الوجه بعد صدام قوي مع فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك خلال المبارة التي جمعت الفريقين وانتهت بخسارة الزمالك 2/1.

وجرى تحويل اللاعب مباشرة إلي مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة لخطورة حالته، وكان في استقباله كل من : الدكتور سمير عطيه ، مدير المستشفي ، والدكتور محمد الهلالي ،أخصائي طب الطوارئ بالاستقبال،وبعد عمل التحاليل والإسعات اللازمة وبتوقيع الكشف الطبي المبدئي عليه، تبين إصابته بكسر بعظام الوجه، وتم دخوله إلي قسم جراحة الانف والاذن.

وقال مصدر طبي، إن اللاعب وصل إلي استقبال المستشفى هو من أبناء محافظة الدقهلية من مدينة «محلة دمنة» وكان في استقبال كبار أطباء الطوارئ، وجرى فحصه من خلال الأشعات التشخيصية وتبين وجود كسور متعدد في منطقة الوجه والأنف، وتم تحويله إلي جراحة الأنف والأذن بمستشفى الجامعة الرئيسي، واستدعاء أساتذة القسم لاتخاذ القرار المناسب لعلاجه.

واستطاع فريق نادي غزل المحلة من الفوز علي نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما اليوم علي ملعب المحلة، بعد إحراز الفريق هدف الفوز في الدقيقة 95 من المباراة ، ليتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 23 معتليا قمة الدوري الممتاز مؤقتا، ويتأكد أول خسارة له خلال المسابقة هذا العام.

وخلال المباراة وقع صدام قوي في الدقيقه 86 من المباراة من اللاعب فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، مع اللاعب محمد سامي، مما تسبب في إصابته، وحصل بسببها «ساسي» علي الإنذار الثاني والطرد من المباراة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق