الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أهالي شرمساح تناشد محافظ دمياط.. لإدراج القرية في المبادره الرئاسية

- Advertisement -

كتب / محمود الدرينى

متابعينا على موقع وجريدة الجمهورية اليوم دوت كوم ننشر لكم استغاثة قرية من اهم قرى محافظة دمياط حيث ان أهالي قرية شرمساح تناشد محافظ دمياط وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ لإدراج قرية شرمساح فى خطة تطوير 1000 قريه في المبادره الرئاسية باعتبارها القريه الفاصله بين محافظتي دمياط والدقهلية وأول قريه تبدأ بها محافظة دمياط وأيضاً آخر قريه تنتهي بها محافظة دمياط.

والتي تطل على ضفاف نهر النيل مباشرة وبعتبارها قريه ذكرت في التاريخ في أكثر من كتاب في ظل الحملة الصليبية السابعة بقيادة لويس التاسع أثناء تقدمها إلى المنصورة وشهدت ضفاف النيل في شرمساح معارك بحرية بين السفن المصرية وسفن الحملة الصليبية السابعة أدت إلى إغراق العديد من السفن الصليبية السابعة والتصدي للويس التاسع قبل أسره في دار إبن لقمان بالمنصورة

لذا نناشد معالي محافظ دمياط الدكتورة منال عوض وجميع أعضاء مجلسي الشعب والشورى بمحافظة دمياط البالغ عددهم أثنى عشر عضواً بإدراج قرية #شرمساح من ضمن خطة تطوير القرى

أخص بالذكر أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمركز #الزرقا على وجه الخصوص نحن نعيش عصر لم يتكرر على مر التاريخ بوجود 6 أعضاء في مجلسي النواب والشورى وهذا الحدث من الممكن ألا يتكرر على مر التاريخ ثانياً.

أقول لحضراتكم أيها النواب الأفاضل لابد من إقتناص هذه الفرصه التي من الممكن ألا تتكرر المفروض أن تجعلوا مركز الزرقا بأكمله أسطوره متكامله لا ينقصه شئ القرى قبل المدن في ظل وجودكم في هذا المنصب الرفيع.
رجاء أن تتحدوا جمعيا على قلب رجل واحد وتجلعوا مصلحه البلاد نصب أعينكم.

والحمد لله نرى بصيص أمل من بداية المجالس من بعض النواب المحترمين لهم كل التحية والتقدير على ما يبذوله من جهد وعمل
وأقول للجميع نحن لا ننسى الجميل ومن زرع سوف يحصد ومن لم يزرع لم يحصد ومفيش أسرع من الأيام. ولذلك جريدة الجمهورية اليوم دوت كوم تناشد الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بتدرج قرية شرمساح ضمن خطة تطوير  القرى.بالمبادرة الرئاسية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق