الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

إحالة هيثم كامل ابوعلى إلى محكمة الجنايات

- Advertisement -

خالد الرزاز.

أحالت نيابة البحر الأحمر الكلية اليوم هيثم كامل أبو على إلى محكمة الجنايات لاتهامه بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي وتسببه خطأ في قتل المجني عليها المهندسة مي إسكندر إسحاق.
ومن المقرر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات لمعاقبته طبقا للقيد والوصف المدرج به على أن ترسل النيابة العامة ملف القضية إلى محكمة استئناف البحر الأحمر وذلك لتحديد موعد اولي جلسات محاكمة المتهم أمام دائرة جنائية لمحاكمته.
وأسندت النيابة للمتهم إحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي وتسببه خطأ بإهماله ورعونته وعدم احترازه وعدم مراعاته للقوانين واللوائح في قتل المجني عليها مي إسكندر إسحاق حال قيادته سيارة تحت تأثير مُسكر ومخدر الحشيش وتعمده السير عكس الاتجاه المقرر وقيادته سيارة بحالة ينجم عنها الخطر.
وأثامت النيابة العامة الدليل في أمر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات من خلال شهادة خمسة شهود وما أسفرت عنه معاينة النيابة العامة لموقع الحادث، وما ورد بتقرير قسم تحليل المواد المخدرة بمعمل مديرية الشئون الصحية بالغردقة وما ثبت من تقرير مستشفى الغردقة العام وإقرار المتهم في التحقيقات بتعاطيه مواد مخدرة وكُحُليَّة قَبل الحادث.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق