الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

جمهور فؤاد يسيطر على السوشيال ميديا في “حلقة القرن”

- Advertisement -

 

كتب : محمود مسلم

قامت إحدى الإذاعات المغربية المشهورة بعمل تصويت جماهيري يضم كوكبة من نجوم الغناء في الوطن العربي وأظهرت نتائج التصويت اكتساح الفنان محمد فؤاد لهذا التصويت .

وبعد ظهور نتيجة التصويت قررت الإذاعة المغربية الاحتفال مع الجمهور المحب لمحمد فؤاد وهم :- ” دى جى اسلام درويش، نونا فؤش، عبده زكريا” و قام هؤلاء الشباب بالتحضير والإعداد والتواصل مع جمهور الفنان محمد فؤاد لترتيب احتفالية كبرى عن طريق حلقة مذاعة على إذاعة راديو ستار ماروك .

وعندما علم الفنان محمد فؤاد بإذاعة الحلقة قام بمتابعتها والاستماع لها قرر أن يفاجئ جمهوره الكبير باشتراكه في الحلقة أثناء بثها المباشر عبر الانترنت وتبادل الحب والتقدير وشكر جمهوره على حبهم له .

وقد صنف جمهور الفنان محمد فؤاد هذه الحلقة بأنها (حلقة القرن) وذلك لأنها تخطت حاجز الـ 4 ساعات متواصلة وأشارت إدارة الإذاعة عن ارتفاع معدل الاستماع لديها في هذه الحلقة وقد وصل عدد المستمعين لهذه الحلقة من جميع أنحاء العالم ما يقارب 9 مليون مستمع .

وصرح مقدم البرنامج بأن هذه الحلقة تعد من أكبر وأفضل الحلقات التي قام بتقديمها خلال مشواره الاذاعي .

يذكر أن فؤاد فاجئ محبيه مع بداية السنة الجديدة بطرح أغنية “في الحفلة”، وتعاون فيها مع مغني المهرجانات دبل زوكش “كمؤلف للكلمات”، ومن تلحين علاء فيفتي.

ونجح بتحقيق نجاحاً كبيراً لأغنيته الجديدة الثانية “ليه”، والتي تم طرحها خلال الأيام الماضية عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” «ليه» من كلمات أسامة محرز، وألحان محمد خلف، وتوزيع أحمد عبد السلام، واقتربت الأغنية من المليون ونصف مشاهدة، حيث بلغت مشاهداتها حتى الآن 1,417,312 مشاهدة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق