الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أصدقاء المذيع المرتد عن الإسلام: مبتلى بأمر لا يعلمه إلا الله

- Advertisement -

أصدقاء المذيع المرتد عن الإسلام: مبتلى بأمر لا يعلمه إلا الله

 

ضجة كبيرة أثارها المذيع الكويتي

محمد المؤمن بعدما أعلن منذ يومين ارتداده عن الإسلام واعتناقه الديانة المسيحية، عبر مقطع فيديو نشره من خلال تغريدة على حسابه الشخصي بموقع «تويتر».

 

وأثار موقف «المؤمن» دهشة وغرابة زملاؤه والمحيطين به، بالإضافة إلى تعليقات رواد موقع التغريدات القصيرة، والذين لم يفهموا سر التحول في شخصية المذيع الشهير بالكويت.

 

وردا على ارتداده عن الإسلام، قال المذيع، محسن البرقاوي، أحد البارزين في الإعلام الخليجي، في مقطع فيديو ردا على موقف زميله المرتد: «مبتلى بأمر لا يعمله إلا الله سبحانه وتعالى».

 

كما طلب من رواد موقع تويتر ومتابعيه أن يدعو لـ«محمد المؤمن» بالشفاء، وأنه مذيع إنسان ولديه عائلة تستحق الاحترام والتقدير.

 

فيما قال الإعلامي الكويتي أحمد العنزي عبر حسابه بـ«تويتر»، « محمد المؤمن، عملت معه و زاملته لفترة ليست قصيرة كان شابا طموحا نشيطا و هادئا متزنا اختلفت مع افكاره وتصرفاته بعدها لكنه يبقى ذو معدن طيب و عائلة كريمة لا ندري بما قد تعرض له من ظروف هذه الحياة مثله يجب أن ندعو له ونقف معه ونصمت عن أي تذمر أو استهزاء يطاله و يجرح من حوله».

 

وعبر عضو مجلس الشباب الكويتي ، دكتور يوسف التنديل عن دهشته من موقف الإعلامي محمد المؤمن قائلا«رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا، الإعلامي المميز والخلوق محمد المؤمن، صديق الرحلات التطوعية الإنسانية، لا أعلم سبب تحوله المفاجئ فالله وحده يعلم، ولكن أعلم تماما بأنك ستعود كما عهدناك».

 

وتابع «اللهم ثبتنا على دينك ،واهدنا و قرّبنا إليك».

 

وغردت المحامية الكويتية دانه الرشيد، عضوة جمعية المحامين و الجمعية الكويتية لحقوق الانسان، قائلة «الدين حالة روحانية أساسية أيا كان دينك أو معتقدك، ومن وجهة نظري يتحتم علينا أن نتعمق بهذه التجربة والاطلاع على ديننا حتى نفهم معتقدنا ومعتقداتهم وتقبل الاختلاف فتغيير الدين قرار صعب وأتمنى أن يكون الاخ قد فهم الاسلام الذي تركه وفهم المسيحية التي اعتنقها الله يهديه

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق