الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

اغتصاب فتاة في عشة بالإسكندرية

- Advertisement -

حرام عليكم أنا بنت بنوت».. التفاصيل الكاملة لاغتصاب فتاة في عشة بالإسكندرية

 

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية في فك غموض واقعة اغتصاب فتاة في عشة على الطريق الساحلي، وذلك بعد اختطافها وتهديدها بالقتل

 

بدأت الواقعة عندما اعترض المتهمون سيارة صديق المجني عليها «هدى»، وقاموا بالاعتداء عليه على الطريق الساحلي ثم قاموا بأخذ المجني عليها عنوة والهرب بها وسط الزراعات.

 

لن تصدق سعر فستان

 

وبعد ذلك اقتاد المتهمين الضحية إلى عشة وسط الزراعات وكانت المجني عليها تتوسل للمتهمين حتى يتركونها، لكنهم أصروا على اقتيادها بالقوة معهم بعد الاعتداء على الشاب الذي كان برفقتها واصطحابها عنوة لاغتصابها داخل العشة التي شهدت الجريمة وذلك تحت تهديد السلاح.

 

وقام المتهمون بالتناوب على اغتصابها دون رحمة أو شفقة حتى فقدت الوعى، فانتظروا حتى استعادت وعيها وأعادوا اغتصابها مرة أخرى لتفقد الأمل تمامًا في النجاة حتى تمكنت من استعطاف أحدهم وراسلت والدتها من خلال هاتفه فتم القبض عليهم بعد بلاغ والدتها.

 

وبحسب التحريات فقد حاولت المجني عليها وتدعى «هدى» الصراخ والاستغاثة لكنهم تمكنوا من السيطرة عليها وتهديدها بفرد خرطوش، ثم قام أحدهم بوضع سكين على رقبتها وتهديدها بالذبح حتى خلعت ملابسها بالكامل وكانت تصرخ فيهم أنها عذراء: «قلت لهم أنا عذراء.. حرام عليكم»، لكنهم أصروا على اغتصابها.

 

وظلت المجني عليها تقاومهم بعنف حتى قام اثنان من المتهمين بتقييدها بينما اغتصبها الثالث، ثم تناوبوا تقييدها وشل حركتها لبعضهم البعض والاعتداء عليها حتى فقدت الوعي، فقاموا بإفاقتها واغتصبوها مرة أخرى، وعقب ذلك تمكنت من الاتصال بوالدتها بعد استعطافهم لطمأنة والدتها عليها حتى لا تبلغ الشرطة.

 

واعترف المتهمون وهم «شعبان. ر» 24 عامًا، بائع متجول، «محمد. ح» 32 عامًا، عاطل، «حسين. ع» 25 عامًا، بائع خضار، بأنهم كانوا يراقبون الضحية ويخططون لجريمتهم قبل الحادث بيوم وأنهم تناولوا عقاقير مخدرة أفقدتهم الوعى وبمواجهة النيابة للمتهمين باعترافاتهم وما أوردته التحريات أقروا بها فأصدرت قرارا بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق