الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

وزارة الشباب الرياضة تعلن عن وظائف شاغرة بمرتبات تصل لـ6000 جنيه

- Advertisement -

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، طرح نحو 1000 وظيفة جديدة لمندوبي المبيعات والدعاية، والتسويق، ضمن مبادرة الوزارة «طور وغيّر»، التي تشرف على تنفيذها الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، والإدارة العامة للمشروعات التابعة لوزارة الشباب والرياضة.

وأكدت الوزارة، أن الفرص متاحة للشباب والخريجين حتى 40 سنة، ولجميع المؤهلات الدراسية، لوظائف مندوبي المبيعات، وللمؤهلات عليا للدعاية والتسويق، على أن تُقدم الطلبات على عنوان وزارة الشباب، بميت عقبة، الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب والإدارة العامة للمشروعات.

وأعلنت الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب والإدارة العامة للمشروعات، عن مد تلقي طلبات الخريجين الراغبين في العمل، وفقًا للشروط التي تضمنها فرص العمل المتاحة، وذلك حتى يوم الخميس 4 فبراير المقبل، ليكون آخر موعد لتلقي طلبات التوظيف.

وقال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة تسعى لممارسة دورها الاجتماعي، بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص، للمساهمة في توفير فرص العمل، وخفض معدلات البطالة، لافتًا في تصريحات صحفية، على هامش تسليم المرحلة الثالثة من مبادرة «دراجتك – صحتك»، أن الوزارة نجحت في توفير فرص عمل لشباب الخريجين، حتى عمر 40 سنة، من خلال مشروع «طوّر وغيّر»، وهو أحد المشروعات ضمن مبادرات الدور المجتمعي الذي تقدمه الوزارة.

من جانبها، أعلنت الوزارة، أن فرص العمل المتاحة حاليًا تتراوح مرتباتها الشهرية ما بين 2500 جنيه، إلى 6 آلاف جنيه، بعد إضافة بدلات السهر، ونفقات الاغتراب والإقامة، وبدلات الساعات الإضافية، لافتة إلى أن الفرص المتاحة تتوافر بمطار القاهرة الدولي، وفي بعض مصانع مدينة العاشر من رمضان.

وتتوافر فرص العمل المتاحة بالعديد من الاماكن ومنها معارض «جمعية» و«طور وغير» بمطار القاهرة الدولي، وذلك للمؤهلات العليا فقط طبقًا لما يلي:

– شركة معارض جمعية «طور وغير» للأجهزة الكهربائية والسلع المعمرة، وتطلب تعيين:

1- قائمون بمبيعات داخل المعرض.

2- مشرفون مبيعات.

شروط قبول وظيفة البائعين
وتنحصر شروط الحصول على وظائف فيما يلي:

– أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلون على مؤهل عال.

– الحد الأقصى للسن 40 عامًا.

– خبرة لا تقل عن سنتين في المبيعات، ويفضل نفس المجال.

– المطلوب لشغل الوظائف ذكور وإناث.

– العمل من 9 صباحًا إلى 6 مساءً.

المزايا والمستحقات
– مرتب: 2500 جنيه + 500 اداء + عمولات

– بدل اغتراب 400 جنيه لو صحاب الوظيفة مغترب + أوفر تايم لو تطلب العمل

شروط القبول في وظيفة مشرفي المبيعات
أما شروط القبول في وظيفة مشرفي المبيعات ومهمتهم الإشراف على عملية البيع داخل المعارض وإدارة فريق العمل، فتتمثل فيما يلي:

– خريجو مؤهل عال.

– حد أقصى للسن 45 سنة.

– خبرة لا تقل عن 5 سنوات في نفس المجال.

– ذكور

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق